2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

مادبا تنفذ ليال رمضانية طيلة الشهر الفضيل

{clean_title}
جهينة نيوز - قال محافظ مادبا حسن القيام انه ستنظم هذا العام اعتبارا من اليوم التاسع شهر رمضان المبارك، وبعد صلاة التراويح، ايام رمضانية بمعدل يومين اسبوعيا، وذلك بمشاركة رسمية وشعبية ومؤسسات المجتمع الاهلية.
واضاف في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء، انه في اطار استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك فإن فعاليات ليالي رمضان ستقام في ساحة مدرسة عماد الدين زنكي وسط مادبا لافتا الى ان مختلف الفعاليات الترفيهية والعروض ستكون مجانا من الساعة العاشرة والنصف بعد صلاة التراويح ولمدة ساعتين.
وحول مضمون هذه الليالي انه تم تحضيرها بحيث تنسجم مع طبيعة المجتمع في محافظة مادبا وتشتمل على فقرات ترفيهية والعاب وفعاليات موسيقية لقوات الدرك والقوات المسلحة.
واكد المحافظ القيام ان استعدادات المحافظة في مجال السلامة العامة في الشهر الفضيل بدأت من خلال جولات مكثفة للجان السلامة العامة على مختلف مرافق الغذائية لضمان صلاحيتها والاسعار مؤكدا انه لن يسمح باي تلاعب بقوت المواطن وغذائه.
واضاف ان الاجراءات اتخذت لضمان انسيابية الاسواق وعدم السماح باغلاق الطريق منوها الى انه من المتوقع ان تشهد الاسواق ازدحامات مرورية ولكن لن يسمح لاي كان باغلاق الطريق واعاقة حركة المرور كما سيتم تنفيذ دوريات لضمان عدم تعكير صفو الشهر الفضيل وحرمته.
واشار الى انه تم التأكيد خلال اجتماع المجلس التنفيذي ان يقوم مدراء الدوائر كل باختصاصه لتقديم الخدمة الفضلى للمواطنين .
ونوه المحافظ انه سيتم خلال الشهر الفضيل تسليم 25 وحدة سكنية للاسر الفقيرة باحتفال رسمي فيما سيتم البدء بانشاء 45 وحدة سكنية في مادبا وذيبان لصالح الاسر الفقيرة وفق الاسس المعتمدة.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير