2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

تكريم عدد من ذوي المتوفين والمصابين العسكريين

{clean_title}
جهينة نيوز - كرم مدير شؤون الأفراد العميد الركن عبدالله الحسنات اليوم الأربعاء في قيادة الموسيقات القوات المسلحة عدداً من ذوي المتوفين بحوادث مختلفة أثناء الوظيفة الرسمية والمصابين العسكريين المتقاعدين والعاملين من القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وقال العميد الركن الحسنات خلال كلمة له مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، "لنا شرف التواصل مع ذوي المتوفين والمصابين العسكريين للمرة الثالثة على التوالي، ويتوجب علينا من ضباط وأفراد في هذا الجيش أن نقف وقفة إجلال واحترام لأولئك الذين قضوا نحبهم وفاءت أرواحهم إلى الله بحوادث مختلفة أثناء خدمتهم العسكرية".
وأكد الحسنات أن رئيس هيئة الأركان المشتركة يولي اهتماماً خاصاً لذوي المتوفين وتلمس احتياجاتهم، وتقديم ما أمكن في سبيل توفير العيش الكريم لهم، مشيرا إلى ان هذه السنة الحميدة بدأت منذ عهد طويل من جلالة القائد الأعلى والقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
من جانبهم، شكر ذوو المتوفين والمصابين العسكريين هذه اللفتة الكريمة والرعاية المستمرة لهم من القيادة الهاشمية التي توليهم كل الدعم والرعاية في جميع شؤونهم، كما تقدموا بالشكر الجزيل إلى القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية.
وفي نهاية التكريم، قدم الحسنات مبلغا ماليا بقيمة 500 دينار لكل من ذوي المتوفين والمتقاعدين العسكريين المعنيين.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير