2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

العين النسور يستقبل السفير السعودي بعمّان

{clean_title}
جهينة نيوز - استقبل العين الدكتور عبدالله النسور، اليوم الأربعاء، السفير السعودي لدى المملكة الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.
وبحث اللقاء الذي جرى بمجلس الأعيان، عددا من القضايا الثنائية والعربية والإقليمية، وعلى رأسها التحديات الاقتصادية المحلية، والأزمات التي تعصف بالمنطقة العربية.
وقال السفير السعودي: إن العلاقات السعودية الأردنية علاقات تاريخية وراسخة، وتقوم على التنسيق الفاعل بين قيادتي وحكومتي البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة والمجالات.
وأعرب عن تقديره لمواقف الأردن المشرفة حيال كافة القضايا العربية والإقليمية والدولية المستندة على رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني القائمة على النظرة العروبية والمصالح المشتركة في اتخاذ القرارات.
بدوره، قال العين النسور: إن العلاقات بين المملكتين الشقيقتين "تاريخية وقوية ومتميزة"، على المستويات القيادية والحكومية والشعبية كافة.
وأشار إلى خطورة المرحلة التي تمر بها الأمة وقضاياها، ما يقتضي مزيدًا من التعاون والتنسيق والعمل العربي المشترك، خصوصًا ما يتعلق بالقضية الفلسطينية والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.
وأكد العين النسور خلال اللقاء، توافق الرؤى بين جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه الملك سلمان بن عبدالعزيز حيال مختلف القضايا العربية والإقليمية والعالمية.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير