2024-10-02 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

الأمن العام يتبرع بـ 4 خيول لجوالة البترا

{clean_title}
جهينة نيوز -

تسلمت سلطة اقليم البترا التنموي السياحي اليوم الثلاثاء من مديرية الأمن العام أربعة خيول تابعة لقيادة مجموعة الفرسان في مديرية الأمن العام بهدف استخدامها من قبل الجوالة داخل الموقع الأثري.

وسلم مندوب مدير الأمن العام قائد اقليم أمن الجنوب بالإنابة العميد سالم الشماسين الخيول الأربعة الى رئيس مجلس مفوضي سلطة اقليم البترا التنموي السياحي الدكتور سليمان الفرجات كتبرع من مديرية الأمن العام.

وثمن الفرجات تبرع مديرية الأمن العام السخي ودور المديرية الريادي بكوادرها المختلفة وجهودها المستمرة في التعاطي الإيجابي ودعم الخدمات السياحية المقدمة للزوار وإسهاماتها في تعزيز إدارة الشؤون السياحية بتميز وتعاملها الإنساني مع الاحتياجات والمطالب المختلفة في تحقيق التنمية السياحية المستدامة.

وقال الفرجات ان التبرع جاء لخصوصية مدينة البترا الاثرية وطبيعة المهام الملقاة على عاتق الجوالة داخل الموقع الاثري والذي يتطلب مجهودا اضافيا في ادارة وضبط شؤون العملية السياحية داخل الموقع، معتبرا ان التبرع يسهم في زيادة التغطية والسيطرة على اجزاء كبيرة من المحمية. وقال الشماسين ان الاهداء جاء تقديرا من مديرية الامن العام للجهود المبذولة من قبل سلطة اقليم البترا ودورها الريادي في ادارة شؤون العملية السياحية داخل الموقع الاثري، معربا عن أمله في أن يساهم هذا التكريم في تحقيق الغاية المنشودة منه في ادارة شؤون العملية السياحية في البترا .
وعلى هامش حفل التسليم تم التباحث حول آليات تعزيز العمل المشترك بين الطرفين بما يخدم العملية السياحية في البترا على افضل وجه. (بترا)


تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير