banner
خبر و صورة
banner

أمريكية تحصل على مِنح دراسية تتجاوز قيمتها 3.8 ملايين دولار

{clean_title}
جهينة نيوز -

قُبلت طالبة في مدرسة ثانوية في ولاية لويزيانا الأمريكية في 115 كلية وعُرض عليها أموال من أجل مِنح دراسية أكثر من أي طالب آخر يُوشك على دخول الجامعة في أمريكا في عام 2019، وفقاً لما نشره موقع قناةFox8التلفزيونية الأمريكية.

أنطوانيت لاف، التي تبلغ من العمر 18 عاماً، هي طالبة في آخر عام دراسي في مدرسة International High School الثانوية في نيو أورلينز الأمريكية.

وقالت أنطوانيت، في بيان صحفي صادر عن مدرستها: «لقد بدأت التقديم في سبتمبر/أيلول 2018، وواصلت التقديم والتقديم إلى أنَّ امتلأ صندوق البريد الصغير في منزلي فجأة بجوابات كثيرة وعشرات المنح الدراسية».

الطالبة الأمريكية المتحصلة على المنح الدراسية أنطوانيت لاف/ مواقع التواصل

قُبلت في 115 كلية وجامعة في أمريكا

وحتى الآن، قُبلت أنطوانيت في 115 كلية وجامعة في جميع أنحاء البلاد وعُرض عليها منح دراسية تصل قيمتها مُجمعة إلى 3.8 مليون دولار. وعلى مستوى الولايات الأمريكية، تحمل أنطوانيت توصيفاً بأنها من بين أوائل طلاب السنة الأخيرة في المدرسة الثانوية الذين قُبلوا في معظم الكليات وبأكبر عروض مالية للمنح الدراسية.

وذُكر أنَّها لا تزال تنتظر ردوداً من 12 جامعة أخرى.

وأنطوانيت هي الأكبر بين خمسة أطفال وتقضي معظم وقتها في المساعدة في تربية أشقائها الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و15 عاماً.

حلمها أصبح حقيقة

خلال فترة وجودها في المدرسة الثانوية في نيو أورلينز، أصبحت أنطوانيت عضوة في عدد من الجمعيات الشرفية من بينها نادي بيتا الشرفي الوطني، وجمعية الشرف الوطنية لطلاب الجامعات.

وقالت أنطوانيت: «هذا حقاً حلم أصبح حقيقة. لقد نلتُ ثمرة جميع ساعات الدراسة، والكتابة، والحصص بأفضل طريقة ممكنة ولا يمكنني الانتظار للمُضي قدماً وبدء دراستي الجامعية».

وتُخطط أنطوانيت للتخصص في التعليم الابتدائي.

وتنصح أنطوانيت الطلاب الآخرين في السنة الدراسية الأخيرة من المدرسة الذين يتقدمون بطلبات إلى الكليات ويبحثون عن المنح الدراسية بأنَّ «يقدموا كثيراً» لتلك المِنح.


تابعو جهينة نيوز على google news