2024-10-01 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

محافظ عجلون يرعى فعاليات حملة "اردن النخوة" في اشتفينا

{clean_title}
جهينة نيوز -

عجلون –  - ناديا العنانزه

 

رعى محافظ عجلون علي المجالي فعاليات تنفيذ حملة النظافة الوطنية ضمن مبادرة "اردن النخوة "في منطقة اشتفينا السياحية بمناسبة الذكرى 20 لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية بمشاركة عدد من الفعاليات الرسمية و الشعبية والاجهزة الامنية و الشبابية والتطوعية والطلبة في محافظة عجلون .

واكد المجالي على اهمية مثل هذه المبادرات في ترسيخ ثقافة المحافظة على البيئة في المناطق السياحية التي يرتادها الزوار لإدامة نظافتها مشيرا الى ان موقع اشتفينا السياحي يحتاج الى جهد وطني وجماعي للحفاظ عليه وغيره من المواقع في المحافظة التي تكسوها الغابات والطبيعة الجميلة والأشجار الحرجية.

وبين اهمية نشر ثقافة التطوع من قبل الجمعيات البيئية والتطوعية من خلال تنظيم الحملات الجماعية المنظمة التي تنمي حب الوطن وتعزز الانتماء للبيئة و المكان الذي يرتاده المواطنون من خلال الابقاء عليه نظيفا وعدم ترك المخلفات او اشعال النيران تلافيا لحدوث الحرائق.

وثمن جهود كافة المشاركين و الداعمين والمساندين لانجاح فعاليات الحملة من اجل الارتقاء بالعمل الجماعي المنظم الذي يخدم المصلحة العامة.

بدوره اشار مدير السياحة محمد الديك الى اهمية مواصلة اقامة مثل هذه الحملات من اجل الحفاظ على ديمومة النظافة في المواقع السياحية وتعزيز الوعي البيئي ونشر ثقافة الحرص والاهتمام بالحياة الطبيعية في عجلون.

واشتملت فعاليات الحملة على تنظيف منطقة اشتفينا السياحية//.

 

 

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير