2024-10-01 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

مسيرة شعبية بالمفرق تأييدا لموقف الملك تجاه المقدسات

{clean_title}
جهينة نيوز - خرجت مسيرة شعبية حاشدة اليوم الثلاثاء في محافظة المفرق بمشاركة الفاعليات الشعبية والشبابية في المحافظة تأييدا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس وفلسطين.
وبدأت المسيرة من امام اشارة الردايدة مشيا على الأقدام مرورا بشارع البلدية وصولا إلى ساحة قاعة بلدية المفرق، تخللها الاهازيج والهتافات، اعقبها مهرجان خطابي تأييدا لمواقف جلالة الملك الوطنية انطلاقا من الوصاية الهاشمية على المقدسات.
وقال رئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد اخو ارشيدة: إن مسيرة اليوم تؤكد ان أبناء الشعب الأردني كلهم مع جلالة الملك عبد الثاني يؤيدون موقفه تجاه المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس صفا واحدا لا يتوانى عن الدفاع عن قضية الأمة في الظروف جميعها.
وقال رئيس بلدية المفرق بالإنابة سامي بصبوص: إن هذه الحشود التي اجتمعت اليوم من كافة مناطق المفرق دليل على ان الشعب الأردني يقف مع جلالة الملك عبدالله الثاني في خندق الوطن.
واكد رئيس بلدية الخالدية فرج العزازمة: نقف اليوم مع القيادة الهاشمية؛ انتصارا للقدس ووفاء لحق الوصاية الهاشمية على القدس الشريف إلى الأبد؛ جندا أوفياء نبذل الارواح في سبيل القدس.
واكد الشيخ عبدالله أبو دلبوح ان وقفة اليوم من أبناء المفرق وقفة الشعب مع القائد في الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية، ولاء وانتماء للوطن وقائده.
وقال الناشط الاجتماعي جهاد ابو قديري: إن مسيرة اليوم اكبر دليل على وقفه الشعب مع قائده ومع توجهات جلالة الملك عبد الثاني.
وأكد المتحدثون ان الشعب الأردني شيبا وشبابا يقفون اليوم خلف جلالة الملك ضد الضغوطات التي تمارس على الاردن، مشددين على ان الاردن دائما كان موقفه الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية، والداعي لاقامة الدولة الفلسطينية المستقلة ورفض التوطين والوطن البديل.
--(بترا)
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير