banner
فن و مشاهير
banner

سكارليت جوهانسون خائفة من مصير الأميرة ديانا

{clean_title}
جهينة نيوز -

بحسب ما نشرته صحيفةThe Guardianالبريطانية، فإن الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون حذَّرت من تكرار حادثة موت الأميرة ديانا، بعد زعمها أنها كانت مُطارَدَة من مجموعة من مصوِّري الباباراتزي في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

سكارليت جوهانسون تحذِّر من مطاردة المصورين لها

ووفقاً للصحيفة، فإن الممثلة الحسناء البالغة من العمر 34 عاماً قالت إنها كانت في طريقها لمغادرة أحد الاستوديوهات، بعد ظهورها في البرنامج الحواري الأمريكي جيمي كيميل لايف، عندما رصدتها مجموعة من المصورين.

وأكملت تفاصيل ما حدث. وقالت إن خمس سيارات بنوافذ معتمة فيها المصورون تجاوزت الإشارة الحمراء، وعرَّضت السائقين الآخرين والمشاة للخطر؛ حتى يتمكنوا من الحصول على تفاصيل عن مكان إقامتها مع ابنتها، البالغة من العمر 4 سنوات.

وقالت جوهانسون إن مثل هذا الموقف يُعد بمثابة قنبلة موقوتة، قد تتسبب في إصابةٍ بالغةٍ لشخص ما أو موته، مثل حادثة موت الأميرة ديانا.

ووصفت ملاحقتهم لها بالخطيرة وحذرت من استهدافها

وأصدرت بطلة فيلم Avengers: Endgame بياناً، الثلاثاء 9 أبريل/نيسان، جاء فيه: «يقدم مصورو الباباراتزي باستمرار على فعل أشياء خطيرة، لمطاردة ومضايقة الأشخاص الذين يصورونهم. حتى بعد حادثة موت الأميرة ديانا المأساوية، لم تُعدل القوانين قط لحماية المستهدفين من مصوري الباباراتزي الخارجين عن القانون».

وأوضحت جوهانسون أنها شعرت أنه من واجبها كمواطنة معنية بالقانون أن تزور أقرب قسم شرطة، لكن لا يبدو أنها وجهت اتهامات ولم تُسجل أي جريمة. ودعت جوهانسون في بيانها إلى تصنيف مصوري الباباراتزي على أنهم «مطاردون مجرمون بموجب القانون».

وتابعت قائلةً: «تتعرض النساء في جميع أنحاء الولايات المتحدة للمطاردة والتحرش والتخويف، ويجب أن يكون هناك قانون دولي يتصدَّى للمطاردة، في مقدمة محادثات إنفاذ القانون».

وتعاني جوهانسون من الاستهداف والقرصنة دائماً

فوفقاً لما نُشر من أخبار حول الممثلة المشهورة، ففي عام 2011، تعرَّضت صورٌ عارية لجوهانسون، كانت قد أرسلتها لزوجها الممثل الكندي ريان رينولدز للقرصنة من هاتفها المحمول، ونُشِرت على الإنترنت. وأسفرت تحقيقات مكتب التحقيقات الفيدرالي عن اعتقال المخترق وإدانته، وحُكِم عليه بالسجن عشر سنوات.

وبعد ثلاث سنوات، فازت جوهانسون بدعوى قضائية ضد إحدى دور النشر الفرنسية، بعد نشر بيانات تشهيرية عن علاقاتها العاطفية في رواية The First Thing We Look At.

وساهم أداء جوهانسون شخصية الأرملة السوداء، ضمن سلسلة أفلام Avengers في رفع مكانتها كأعلى ممثلة أجراً في أمريكا الشمالية على الإطلاق. وفي عام 2018، اختارتها مجلة Forbes الأمريكية أعلى ممثلة أجراً في العالم، بعد أن جنت أكثر من 40 مليون دولار.


تابعو جهينة نيوز على google news