2024-10-01 - الثلاثاء
banner
أخبار محلية
banner

جهة تمويلة لجأت لطرق متعددة لتفنيد ما اتُهمت به

{clean_title}
جهينة نيوز -

  – عمان

أفادت مصادر مختلفة أن إدارة احد الجهات التمويلية تنفذ حملة إعلامية واسعة مدفوعة الأجر لتفنيد ما اتهمت به من اتهامات تتعلق بعملها.

وأوضحت المصادر لـ "الأنباط" أن اجتماعا عقد بين إدارة إحدى الجهات التمويلية مع عدد نواب لغايات الاتفاق على تخليص وإعفاء بعض المقترضين الذين يقطنون الدوائر الانتخابية التابعة للنواب المعنيين من الأموال التي اقترضوها.

وأضافت المصادر ان خلوة جمعت ادارة جهة تمويلية باحد النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وانتهى الاجتماع بالاتفاق على تفنيد اي اتهامات لها وابعاد أي شبهات عنها من خلال عمل إعلامي يؤديه هذا الناشط عبر صفحته الخاصة.

وفي السياق أشارت المصادر ذاتها الى ان احد البرامج المتلفزة اجتمع مع تلك الجهة التمويلية لذات الغاية، عبر دفع مبلغ مالي مقابل استضافة عدد من المقترضات على البرنامج لتفنيد الاتهامات.

وأضافت ان صحفا نالها نصيب أيضا من الحملة الاعلامية التي تنفذها تلك الجهة ، حيث تم الاتفاق في اجتماع مغلق على شراء مساحات إعلانية.

كما واتفق الصندوق مع ناشري مواقع إخبارية على تنفيذ حملة اعلامية خاصة بشهر رمضان المقبل، تشتمل على حفلات إفطار جماعي لعدد من المقترضين وتوزيع طرود للمتضررين منهم.//

 
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير