banner
منوعات و غرائب
banner

مكتبةReadersتستضيف حفلإطلاق الطبعة العربية منكتابSWISS MADEلجيمس برايدنغ

{clean_title}
جهينة نيوز - جهينة نيوز 

استضافت مكتبةReadersمؤخراً حفل إطلاق كتاب "القصة غير المروية عن سر نجاح سويسراSWISS MADE:"للمحاضر والمستثمر ومؤسس الشركة السويسرية للاستثمارNaissance Capitalوالكاتب السويسري الأميركي جيمس برايدنغ، والصادر عن دار نشر جون مكارثي التي تتخذ من جنيـﭪ مقراً لها، والتي تعد أول دار نشر للكتاب العربي في سويسرا، وذلك في رحاب فرعها الكائن في مركزCozmoالرئيسي في منطقة الدوار السابع.


وقد أقيم الحفل بحضور كل من الناشر جون مكارثي، ورئيسة الشؤون الدبلوماسية في سفارة سويسرا في الأردن، ألكسندرا هافليجر، وإلى جانبهما حشد من الضيوف ومسؤولي المكتبة وجمع من الصحفيين والإعلاميين والقرّاء.


ويقدم كتاب برايدينغ الجديد لمحة لم يسبق وأن تم طرحها من قبل حول سويسرا الآخذة بالتنامي والازدهار بالرغم من صغر مساحتها الجغرافية ومحدودية مزاياها الطبيعية، كما أنه يبين مدى التنافسية التي باتت المؤسسات السويسرية تتمتع بها على الصعيد الدولي، وذلك على اختلاف قطاعاتها، ابتداءً من القطاع المصرفي، مروراً بالقطاع الدوائي، والقطاع الصناعي بما في ذلك صناعة الآلات، وصولاً للمنسوجات وغيرها، كاشفاً عبر سطوره سر هذا الازدهار والنجاح. هذا ويتضمن الكتاب العديد من المعلومات والتصورات المفيدة والمثيرة للاهتمام، والتي يمكن الاستفادة منها عبر الطبعة العربية من الكتاب والتي سيتم توزيعها حول العالم لعشاق اللغة العربية، والتي تضعها مكتبةReadersفي متناول زبائنها.


وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، صرح المدير التنفيذيفيTHE Group، المجموعة التجارية الرائدة والمالكة لكل منCozmoوHamleysوReadersوM&CoوBHS، عماد البخاري، بقوله: "لطالما انطوت الكتب المطبوعة على أهمية عالية كونها الأقرب إلى قلب القراء، كما أن الكتب بما تتضمنه من كلمات مكتوبة لها قيمة ثقافية كبيرة؛ إذ يمكن الحصول على المعلومة منها والرجوع إليها بسهولة خلافاً للمنطوقة، ما يسهم في تطوير المعارف وفي مشاركة الثقافات وتبادلها. ومن هنا، فإن كتاباً مثلSWISS MADEيوفر للقراء فرصة فريدة لاكتساب فهم أكبر للعالم خارج حدودنا." واختتم البخاري حديثه بالقول: "سعدنا باستضافة كتاب وضيوف مرموقين مثل جون مكارثي وألكسندرا هافليجر الذين أود شكرهما على إسهامهما في تحقيق هذا الإنجاز الأدبي المتميز الذي نحرص في مكتبةReadersعلى تكراره مع كتب متنوعة ومختلفة لنثري به تجربة الزبائن لدينا."


من الجدير بالذكر أن مكتبةReadersتمكّنت من احتلال مكانة بارزة كالمكتبة الأفضل في المملكة، وذلك منذ تأسيسها عام 2007. ومن خلال فرعيها، في كل منكوزمو في منطقة الدوار السابع وتاج لايف ستايل في منطقة عبدون، تقدّم مكتبةReadersلزبائنها مجموعة واسعة من الكتب التي تغطي مجالات عديدة وتغذّي شغف محبي الكتب.



تابعو جهينة نيوز على google news