banner
فن و مشاهير
banner

في عرضه التجريبي، Game Of Thrones يربك متابعيه بأزياء عنصرية

{clean_title}
جهينة نيوز -

تركت إحدى شخصيات مسلسلGame Of Thronesمشاهديها في حالة ارتباك بسبب الأزياء العصرية التي ظهرت بها، والتي تعد غريبة على هذه السلسلة الناجحة.

وظهرت الشخصية في العرض التجريبي الموجز لتسلسل الأحداث الذي عاد للظهور، قبل 10 أيام من العرض الأول للموسم الثامن والأخير، نقلاً عن صحيفة The Independentالبريطانية.

ما هي اللقطة العنصرية التي أربكت المشاهدين؟

وشارك مستخدم تويتر @kbiegel مقطعاً قصيراً الأربعاء، 3 أبريل/نيسان 2019، كتب عليه: «أشاهد الحلقة الأولى منGame Of Thronesوهناك رجل في الخلفية يرتدي سترة باتاغونيا وجينز أزرق، وحذاء برقبة طويلة».

وعلى الرغم من أن هذا الوصف مجازي، يظهر هذا الرجل فعلاً يرتدي سترة من نوع ما، وسروالاً وحذاء برقبة طويلة بمظهر عصري.

 

Watching the Game Of Thrones first episode and there a guy in the background with a straight up Patagonia jacket, blue jeans and boots

 
3,630 people are talking about this
 
 
 

ويتناقض هذا الزي بشكل صارخ مع الخوذات والدروع والملابس التي يرتديها بقية طاقم التمثيل، والتي أصبحت جزءاً رئيسياً من جماليات مسلسل صراع العروش منذ عرضه في عام 2011.

ما سبب استخدام هذه الأزياء؟!

وتفاعل مستخدمون آخرون على منصة تويتر على هذا المقطع وشاركوا تعليقاتهم المرتبكة، حيث كتب أحدهم عن هذه الشخصية الغامضة: «إنه سير ليفي من دينيم هاوس!».

واقترح مشاهد آخر أن ذلك قد يرجع للميزانية، والتي ازدادت على مدار المواسم. وكتب هذا الشخص: «نعم، يذكرنا ذلك بالأيام البسيطة عندما كانت شبكة HBO لا تمتلك الميزانية الكبيرة اللازمة لمثل هذه الأعمال».

وزعم بعضهم مازحاً أن هذه الشخصية قد تكون «باكي بارنز» من عالم مارفل، بسبب التشابه بينهما في البنية الجسدية.

وسيعود مسلسلGame Of Thronesالجمعة 14 أبريل/نيسان 2019 لعرض ست حلقات، والتي ستمثّل الموسم الثامن والأخير لمسلسل شبكة HBO الرائع والمحبوب.

وستُعرض الحلقات في بريطانيا على شبكة القنوات التليفزيونية Sky Atlantic و NOW TV.


تابعو جهينة نيوز على google news