2024-05-15 - الأربعاء
banner
فن و مشاهير
banner

تكريم الكوميدي قواس والاعلامية عمران في كندا

{clean_title}
جهينة نيوز -

تكريم الكوميدي قواس والاعلامية عمران في كندا

كندا – الانباط 
استضافت الإعلامية الأردنيّة الكنديّة لمى العقّاد ولأوّل مرّة في كندا الإعلاميّة السعودية لجين عمران والكوميدي الأردني رجائي قوّاس كضيوف شرف خلال الحفل السنوي الرابع للبرنامج التلفزيوني الكندي العربي (لمى - Lama TV) الذي يبث على قنوات Omni وَ Omni.2  في أنحاء كندا.
وقد حضر الحفل القنصل العام لدولة الإمارات في تورنتو سلطان الحربي الذي قام بتكريم الإعلامية لمى العقّاد وإهدائها درع يرمز لأحد معالم دولة الإمارات - سفينة داو. 
وقامت العقاد من جانبها بتقديم درع تهنئة للحربي بمناسبة العيد الوطني الـ ٤٦ لدولة الإمارات العربية المتحدة. 
وخلال الحفل تم توزيع وشاحات عليها علم دولة الإمارات وقد تمّ أيضاً عرض النشيد الوطني الإماراتي بعد النشيد الوطني الكندي إحتفالاً بالعيد الوطني لدولة الإمارات.
وخلال الحفل أيضاً تم تكريم ضيوف الشرف من قبل الحكومة الكندية من خلال عضو المجلس التشريعي رون ستار الذي حضر الحفل، وأيضاً تم إرسال برقيّات من قبل وزيرة خارجية أونتاريو لورا ألبنيز الذي حضر بالنيابة عنها نائبها رضا شيلميرلن وعضو المجلس التشريعي في مدينة ميسيساجا بات سيتو.
كما جرى تكريم الإعلامية لجين عمران على تميّزها في التسويق من خلال وسائل التواصل الإجتماعي (Excellence in Social Media Marketing) وقد سلّمها درع التكريم القنصل الاماراتي سلطان الحربي وتمّ تكريم رجائي قوّاس على تميّزه في الكوميديا والإنتاج الإعلامي من خلال شبكات التواصل الإجتماعي لدعم المواهب الأردنية الصاعدة والمميّزة.
وتخلّل الحفل عرض حيّ ومميّز من المبدع اللّبناني باسم فغالي الذي قام بتقليد الراحلة صباح وليدي غاغا ونجوى كرم ونوال الزغبي. 
يشار الى ان  برنامج لمى - Lama TV أكبر برنامج تلفزيوني كندي عربي في كندا ويتم تنظيم حفل سنوي كل عام للإحتفال بنجاحه وتكريم شخصيّات متميّزة في كندا وخارجها.
 ويعدّ هذا الحفل من أكبر وأفخم الإحتفالات للجالية العربية في كندا حيث يحضر هذه المناسبة سفراء عرب وقناصل وسياسيّين من الحكومة الكندية ويتم تنصيمه في أفخم وأكبر قاعات مدينة ميسيساجا. 
ويذكر أنه تم تكريم لمى العقّاد العام الماضي ببرقيّة شكر ودعم من قبل رئيس وزراء كندا جاستن ترودو ورئيسة وزراء أونتاريو كاثلين وين.

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news