banner
أخبار محلية
banner

الكشف عن المجموعة الجديدة لشركة بريتلنج العالمية - صور

{clean_title}
جهينة نيوز -

أقامت شركة بريتلنج العالمية المتخصصة في صناعة الساعات السويسرية الفاخرة مؤتمرا صحفيا في فندق الفورسيزن في عمان ضمن الجولة الإقليمية للكشف عن المجموعة الجديدة التي تطلقها بحضور المدير التنفيذي لعلامة بريتلنج التجارية جورج كيرن.

ومنذ 1884، أثبتت بريتلينغ (Breitling) بأنها علامة تجارية رائدة ذات شهرة عالمية بفضل ساعاتها عالية الدقّة وعبر تطوير ساعة كرونوغراف لليد، والتزامها القاطع بقيَمها التصميمية. وبفضل الشراكة الطويلة والمتميّزة مع عالم الطيران، شاركت بريتلينغ في أهم لحظات تاريخ الطيران. وقد ذاع صيتها بفضل روحها الإبداعية، وحظيت كذلك بمكانة متميّزة في عالم العلوم والرياضة والتقنية.

وتقوم بريتلينغ بتصنيع آليات ساعاتها في مصانعها الخاصّة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة.

وتم اطلاق الجولة الإقليمية في نيويورك وزيوريخ، والآن في الأردن احتفاءً بإنجازتهم الهائلة في السنوات الأخيرة، حيث من المحتم أن يخلق ذلك تجارب فريدة ولحظات لا تنسى لعملاء بريتلينغ في الأردن.

ووُلِد جورج كيرن في ألمانيا وتلقّى علومه فيها وفرنسا حيث تخصّص بمجال العلوم السياسية وإدارة الأعمال من ستراسبورغ وسانت غالن على التوالي.

وقد بدأ حياته المهنية في قطاع المنتجات الاستهلاكية مع كرافت جنرال فودرز لينتقل بعدها إلى قطاع صناعة الساعات ويعمل مع تاغ هوير بين 1992 و2000.

وفي العام 2000، انضم إلى ريتشمونت ليصبح المدير التنفيذي في(IWCSchaffhausen)سنة 2002 ويبقى في منصبه هذا حتى 2016.

وقبل تعيينه في منصب المدير التنفيذي الجديد في بريتلينغ ، تولّى إدارة صناعة الساعات والتسويق والأعمال الرقمية لدى مجموعة ريتشمونت (Richemont) مع إشراف مباشر على الدار المتخصّصة بصناعة الساعات الراقية.


 
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير