banner
كتّاب جهينة
banner

الوحدات والعودة مطلوبة !!

جهينة نيوز -

بصراحة وبكل تجرد فأن الدوري من دون الوحدات لا يمكن ان يكون جميلا مثيرا عابقا بكل الوان الاثارة والتشويق ..وكما الفيصلي والجزيرة والرمثا .. ولهذا لا يمكن تخيل ان تواصل ادارة النادي المضي في قرار تعليق مشاركة فريقها الكروي في البطولات الرسمية ..احتجاجا على قرارات اللجنة التأديبية التي رات انها ظلمت فريقها ..مهما كان الوضع وان تواصلت الضغوط الجماهيرية على الادارة .. لان الفريق في النهاية يشكل دعما للكرة الاردنية بكل ما يملك من نجوم وجماهير تشكل قاعدة كبيرة من عشاق المدرجات تمنح المنافسة الكثير من المتعة ..وتعطي للدوري نكهة لا يمكن ان نتذوقها من دون اصحاب الفانيلات الخضراء ...!!

نتفهم تماما قرار ادارة الوحدات ..ونلمس الغصة التي في النفوس ..وندرك ايضا ان اتحاد الكرة في قراراته الاخيرة لم يحاول الاقتراب من النادي والاستماع لشكواه ... ومعالجة المشكلة بما يضمن عودة الفريق ولو بقرار منصف ومعالجة حكيمة تساهم في تغيير الاتجاه نحو الافضل ... لكننا في الوقت نفسه نطالب ادارة الوحدات بالنظر الى القضية بتفهم وعقلانية ودون تشنج او انفعال ..حتى لا تتخذ القرار الصعب الذي قد يلحق الضرر بالفريق ويقوض جهود النادي بالمضي قدما بدعم فرقه لمواصلة مشوار المنافسة على القاب البطولات المحلية والاسيوية ..لا سيما وان الوحدات اعتاد على تسجيل التميز مع فرقه الكروية في كافة فئاتها وليس فقط الفريق الاول ...!

جماهير كرة القدم الاردنية التي تنتظر بشوق نهاية اخر فصول المشكلة ..تأمل ان لا يكون الحل بالانسحاب وفقدان الكثير من المكتسبات الكروية ..لا سيما وان العقلاء في ادارة نادي الوحدات يدركون ان اي حل متهور من شأنه ان يلحق الضرر بالنادي اذا ما تواصل قرار الابتعاد عن المشاركة ..واذا ما طبق الاتحاد تعليماته التي لن تكون ابدا في صالح الوحدات .. حتى لو كان القرار من شانه ان يلحق الضرر ايضا بالكرة الاردنية على اعتبار ان الوحدات احد اهم اركان اللعبة ..التي ستفقد جناحا مهما من دونه لن يكون للمنافسة طعم ولا لون .. !!

الساعات القادمة لا شك انها حاسمة في اتجاه معرفة قرار ادارة نادي الوحدات ..وعلى جماهير النادي ان تكون عونا لادارتها حتى تساهم في القرار الصائب والمتوقع ...وهو العودة بكل تأكيد ... //

تابعو جهينة نيوز على google news