banner
كتّاب جهينة
banner

اقيلوا ..عبد القادر !!

جهينة نيوز -

بعد ان حقق منتخبنا الاولمبي انجاز التأهل الى نهائيات بطولة اسيا القادمة ..انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي مطالب طريفة من البعض من جماهير الكرة الاردنية ..باقالة المدير الفني للمنتخب الكابتن احمد عبد القادر من منصبه بعد نجاحه بتحقيق هذا التميز .. في اشارة ذكية وصريحة ومعبرة على عدم احترامنا للمبدعين والمتميزين من ابناء الوطن من المدربين الوطنيين .. على اعتبار ان هناك سوابق عديدة صادفت مدربينا على فترات مختلفة ساهمت باقصائهم بعد نجاحهم .. ومنهم عبد القادر نفسه الذي تسلم ذات يوم مسؤولية قيادة منتخبنا الوطني الاول ...وخاض معه بنجاح العديد من المباريات الرسمية في التصفيات الاسيوية ...قبل ان يأتي قرار الاستغناء عن خدماته لصالح الخواجا الانجليزي وهو في الملعب يقود تدريبات المنتخب ...!!

للاسف هذا هو واقع الحال الذي يمر به المدرب الوطني في بلدنا .. لان التوجيب والاهتمام والاحترام يذهب في العادة للمدرب الاجنبي .. وكلنا على تواصل مع جيوش المدربين الاجانب الذين تولوا طوال السنوات الماضية قيادة منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم ..وساهم العديد منهم وخصوصا هؤلاء الذين حملوا الجنسيات الاجنبية وليست العربية بالتراجع الكبير الذي اصاب كرتنا والتخبط الذي رافقها وحرمها من خوض تصفيات بطولة كأس العالم السابقة .. ولن نقول تحقيق امنية الوصول الى نهائيات المونديال ذلك الحلم الذي لا زال يراودنا في المنام دن ان يتحقق على ارض الواقع ...!!

مشكلة مدربنا الوطني تكمن في الثقة الغائبة بقدراته من قبل اصحاب القرار من الفنيين في اتحاد الكرة .. الذين لا يرون فيه القدرة على تحقيق الانجازات ..ولهذا تجد مدربنا ينحت بالصخر ويكافح كفاح الابطال من اجل ان ياخذ فرصته ويحظى بنفس الفرصة التي تتاح للمدربين الاجانب ...ولن نقول نفس الامتيازات لان الاجنبي يحصل على الرواتب المرتفعة والمكافات المجزية والسكن والسيارة وغيرها من الامتيازات التي لا يحلم بها مدربنا ..رغم ان التجارب السابقة اثبتت تميز مدربنا عن غيره من المدربين الاجانب الذين اصاب معظمهم الفشل بدليل ما تحقق من نتائج بعهدهم ...!!

ما نتمناه ان يكون للانجاز الذي حققه المدرب القدير احمد عبد القادر صداه الجيد في اروقة اتحاد الكرة وهو الذي سبق وان حقق العديد من الانجازات في السنوات السابقة .. بمنحه المزيد من الدعم في مرحلة اعداد المنتخب القادمة .. الى جانب دعم المدرب الوطني حتى يتمكن من تحقيق اماله وتطلعاته ويصل الى مراحل متقدمة من الابداع والنجاح .. !!//

 

تابعو جهينة نيوز على google news