2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

الدوري السعودي عالمي !!

جهينة نيوز -

* ما شاهدناه من اداء مثير جميل وساحر في قمة مباريات الدوري السعودي ...بين النصر والهلال وما رافقها من ترقب واهتمام وحضور جماهيري فاق الوصف .. يرسخ القناعة في نفوسنا بان الدوري هناك يرتقي مستواه الفني والجماهري الى مستوى اقوى الدوريات العالمية ..ويفوق بمراحل ما نشاهده في ملاعبنا !! .

* حجم الاهتمام الجماهيري من قبل عشاق الكرة الاردنية لمباراة القمة السعودية ..والذي ظهر واضحا من خلال التفاعل عبر التعليقات العديدة على مواقع التواصل ..يؤكد تاثير المستوى الفني الجميل على حجم المتابعة وهو ما لمسناه بعد المباراة من اشادة وتقدير واعجاب بالمستوى الذي قدمه الفريقان.

* المقارنة لا شك ظالمة ما بين دوري كبير يحظى بدعم هائل ...وتشارك فيه اندية تملك موارد مالية ضخمة تمكنها من التعاقد مع كبار نجوم الكرة في العالم والمدربين العالميين .. وما بين دوري متواضع تشارك فيه اندية مديونة تعتمد بشكل كبير على دعم الاتحاد وتكتفي بالتعاقد مع المستويات المتواضعة من المحترفين ..!!

* الحجم الكبير من النجوم المحترفين الذين يمثلون معظم فرق الدوري السعودي ..منح المنافسة الكثير من القوة والجمال والمتابعة الجماهيرية الكبيرة ..ومنح الفرق كلها فرصة المنافسة على مراكز المقدمة بحيث بات اللقب حائرا كل عام بين اكثر من فريق بعد ان كان محصورا بالفرق المشهورة .

* الدوري السعودي يعد الاكثر متابعة جماهيرية عن غيره من الدوريات العربية ..وكلنا شاهدنا حجم الحضور الجماهيري للقاء قمة النصر والهلال ..واللوحات الجمالية التي رسمها جمهور الفريقين الكبيرين ..والتي لم يفسدها هتاف جارح ولا تصرف فاضح ...مباراة نظيفة فنيا وجماهيريا ...فهل نتعلم !!!؟

* نتمنى ان تتاح الفرصة لنجومنا بالاحتراف في الدوري السعودي ..هناك المحك الحقيقي لقدرات اللاعبين والمجال المناسب للانطلاق وتحقيق الامال والطموحات ..وزيادة رصيد الخبرة ومنسوب اكتساب المزيد من الفرص للعطاء وتحسين الاوضاع ..الدوري السعودي يضعك امام حقيقة مفادها اننا في واد وغيرنا في القمة !! .//

تابعو جهينة نيوز على google news