banner
أخبار محلية
banner

مشاركة أردنية في جلسات منتدى الاتصال الحكومي بالشارقة

{clean_title}
جهينة نيوز - أعلن المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، قائمة المشاركين بفعاليات دورته الثامنة للعام الحالي.
وضمت القائمة متحدثين رئيسيين من الأردن والدول العربية والأجنبية، لمناقشة سلسلة من المحاور التي يطرحها المنتدى هذا العام تحت شعار "تغيير سلوك .. تطوير إنسان".
وقال الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للإعلام في بيان صحفي اليوم الاثنين: إن نجاح تجربة الاتصال الحكومي في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وإمارة الشارقة بشكل خاص، يعود إلى انحياز الخطاب الرسمي لوعي ومصالح الجمهور، وقدرته على ترسيخ العلاقة بين المواطن والمؤسسة وتثقيف المجتمع المحلي بدور كل فرد في دعم مسيرة التنمية.
وتشمل قائمة المتحدثين للمنتدى الذي يعقد في 20 و21 من الشهر الحالي، كلا من المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أدفيس" للتواصل الإعلامي سوزان عفانة، ومدير مركز التعلّم الإلكتروني بجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور عدي الطويسي، ومؤسس مبادرة " ذكرى" المجتمعية ربيع زريقات.
كما تضم قائمة المتحدثين أكثر من 20 متحدثا رئيسا يشاركون في أكثر من 37 جلسة حوارية وورشة عمل مخصصة لمختلف قضايا الاتصال الحكومي وآثارها المجتمعية على الجيل الجديد، بالإضافة الى عرض تجارب وقصص تفاعيلة وإطلاق منصات إلكترونية تستهدف تعزيز التواصل المجتمعي لرفع مشاركة المجتمع في اتخاذ القرارات الحكومية.
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير