2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

الكرة شغلنا الشاغل   !!

جهينة نيوز -

الكرة شغلنا الشاغل !!

* طوال الاسبوع الماضي اشبعنا اللجنة الـتأديبية في اتحاد كرة القدم انتقادا وتجريحا ...فيما يتعلق بقرار حرمان لاعب الفيصلي عدي زهران لمدة ستة أعوام ..واختلفت الاراء حول طبيعة القرار باعتباره سابقة لم تحصل من قبل مع اي لاعب اخر ..الامر الذي يؤكد غياب الرؤية الصحيحة فيما يتعلق بالقرارت الحاسمة !!.

* نجزم هنا بأن التسرع وعدم الاخذ بالاعتبار ردود الفعل المتوقعة تجاه قرار الحرمان ..هو ما رافق قرار اللجنة التأديبية غير المنطقي والذي اخذ بالعقوبة الاشد ..مثلما تحدث عن هذا الامر عدد من المختصين والقانونيين ..ولهذا ننتظر قرارا اخر جديدا يصوب القرار الاخير ..وينهي المشكلة التي باتت حديث البلد ..!! .

* اتحاد كرة القدم مطالب باعادة النظر بتشكيلة اللجنة التأديبية ..بحيث يراعي اختيار الشخصيات الملمة بالانظمة والتعليمات والتشريعات الخاصة بقوانين الملاعب وارتباطها بالعقوبات والاجراءات التأديبية وغيرها ..الى جانب بعض المختصين من اصحاب الخبرة من لاعبين قدامى وعاملين في المجال الكروي ..!

* لم نر في الفوز الذي حققه فريق أم القطين المجتهد القادم من الدرجة الثانية على فريق الحسين العريق في بطولة كأس الاردن .. أية مفاجأة على اعتبار ان مستوانا الكروي بلغ من التواضع حدا ..يجعلنا لا نفرق بالفعل بين فرق المحترفين وغيرها من فرق الدرجات الاخرى ..فهذا هو مستوانا بدون رتوش !! .

* لاول مرة منذ سنوات تشعر بأن منتخبنا الوطني لكرة القدم يحافظ على استقراره الفني .. بعد قرار المدرب فيتال استدعاء نفس اللاعبين الذين خاضوا معه مرحلة الاعداد والمشاركة في بطولة اسيا الاخيرة في الامارات ..مع بعض التغييرات البسيطة التي استدعتها الحاجة لبعض النجوم ..وهو ما يسجل للمدرب ..

* يدخل منتخبنا الاولمبي بعد ايام قليلة امتحان التصفيات الاسيوية في الكويت بأمل المنافسة لانتزاع التأهل الى نهائيات البطولة ...متسلحا بالاعداد الطويل الذي خضع له خلال الفترة الطويلة الماضية ..وبذخيرة النجوم الذين يمثلون معظم فرق دوري المحترفين ..يقودهم المدرب لوطني القدير احمد عبد القادر ..امنيات التوفيق .//



تابعو جهينة نيوز على google news