banner
منوعات و غرائب
banner

بيك اب فوردF-150هذا يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بموقع امازون

{clean_title}
جهينة نيوز -

دبي – عرب جي تي

نشر موقع عرب جي تي المختص بعالم السيارات صورة تجسسية تم التقاطها لـ بيك اب فوردF-150يخفي أسفله شيء غير متوقع متعلق بالتحديد بأجدد استثمار قام بها موقع امازون– Amazon .

في الحقيقة هذه الصورة ليست لـ بيك اب فوردF-150بل هي في الحقيقة لنسخة تجريبية من بيك اب ريفيان ار 1 تي– Rivian R1T، تتخفي أسفل بيك اب فورد الشهير.

وعلى الرغم من أن شركة ريفيان الأمريكية سبق وقدمت نسخة اختبارية من بيك ابR1Tإلا أنها تختبر النسخة الإنتاجية القادمة من هذه المركبة الكهربائية بالكامل أسفل بيك اب فورد.

توضح هذه الصورة أن هذا ليس بيك اب فورد بسبب المقبس الكهربائي الموصول مع هذه المركبة الخفية ، التي ظهرت وهي متوقفة على الطرق العامة أثناء عملية شحنها بالطاقة الكهربائية في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

ونؤكد لكم أعزاءنا أن شركة ريفيان لم يقع اختيارها لتخفي مركبتها أسفل هيكل بيك اب فوردF-150من العدم ، فالمركبة الأخيرة تعتبر أكثر مركبة بيك اب في الأسواق على مستوى العالم.

يجدر الإشارة إلى أن موقع امازون أعلن مؤخراً استثماره ثروة بلغ قدرها 700 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 2.62 مليار ريال سعودي في شركة ريفيان– Rivianالأمريكية المتخصصة في صنع سيارات كهربائية بالكامل.

وبما أننا نتحدث عن بيك اب كهربائية بالكامل يتوجب علينا أخباركم بخيارات البطاريات التي ستتوفر على ريفيانR1T، وهي كال

بطارية 105 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 402 حصان و 560 نيوتن.متر ، ليتمكن البيك اب الأمريكي المتطور من قطع مسافة تزيد عن 370 كم بالشحنة الواحدة.

بطارية 135 كيلوواط أرقام الأداء الصادرة منها ؛ قوة 754 حصان و 1120 نيوتن.متر ، هذا الخيار من البطاريات يمكن بيك اب ريفيانR1Tمن قطع مسافة تزيد 480 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

بطارية 180 كيلوواط يتولد منها ؛ قوة 700 حصان و 1120 نيوتن.متر ، مما يجعل ريفيانR1Tتتمكن من قطه مسافة أكثر من 640 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة.

تابعو جهينة نيوز على google news