2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

خربانة ..حتى في الكرة  !

جهينة نيوز -

* الفاظ بذيئة جدا واشارات خادشة للحياء ، شغب وتكسير وعنف متبادل ..تلك هي العناوين الرئيسية التي تصلح لمباراة الفيصلي والوحدات ...التي اقيمت ضمن اطار دوري المحترفين ...بحيث خرجت في النهاية تفتقد لكل امر ايجابي من الناحيتين الفنية والاخلاقية..ذكرى للنسيان بكل اسف  !!!.          

* قبل كل مباراة للفريقين يعقد الاجتماع التنسيقي الذي يرعاه اتحاد كرة القدم ..من أجل ضمان خروج اللقاء بصورة جميلة بعيدة عن اي توتر او تجاوز وخلاف ...لكن تأكد وفق الاحداث المتعددة التي شهدتها مباريات الفريقين ان كل تلك الاجتماعات لا جدوى من عقدها ابدا ..لان القضية أخلاقية بامتياز !!!   .     

* يقول المثل الشعبي المعروف بان المكتوب يقرأ من عنوانه .. فاذا كان الخلاف الحاد الذي كاد ان يتطور لاشتباك لولا تدخل العقلاء ..قد حدث خلال الاجتماع التنسيقي في الاتحاد بين مندوبي الناديين ..فلماذا نلوم جمهور الفريقين ونطالبهم بالتزام الادب والاخلاق والسلوك المثالي الرفيع !!! ..

* المشهد البعيد عن الاخلاق الذي ارتكبه لاعب الفيصلي عدي زهران امام مرأى المتفرجين وكل من شاهد الواقعة التي انتشرت بسرعة ...يؤكد بأن هناك بعض اللاعبين وحتى الاداريين يساهمون هم ايضا بتأجيج المشكلات وخلق التوتر والشغب بين صفوف المتفرجين بتلك التصرفات غير المنطقية ابدا !!!     .

* أحسنت ادارة النادي الفيصلي بالعقوبات الفورية اتي فرضتها على لاعبها المسيء ..فقد اكدت على الثوابت التي سارت عليها ادارة النادي منذ عهد الشيخ سلطان العدوان رحمه الله ..والذي كان يعالج اية حالة خروج عن الاخلاق والروح الرياضية والسلوك المثالي بالشدة والحزم وقوة القرار   .     

* اتحاد كرة القدم مطالب وعبر لجنته التأديبية بالخروج بقرارات قوية وحازمة ..تجاه ما حدث في مباراة الفيصلي والوحدات من خروج عن الاخلاق والقيم والسلوك المثالي ..ان كان من جمهور الفريقين او من اللاعبين والاداريين الذين افسدوا اجواء المباراة ..وساهموا بخلق حالات الاحتقان والتوتر والشغب طوال زمن المباراة !!!  .//

           

 

تابعو جهينة نيوز على google news