banner
أخبار محلية
banner

اختتام دورة الإعلام المتقدمة للضباط

{clean_title}
جهينة نيوز -

 اختتمت مديرية التوجيه المعنوي اليوم الأربعاء، دورة الإعلام المتقدمة السادسة للضباط التي شارك فيها عدد من ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.
وقال مدير التوجيه المعنوي العميد عودة الشديفات في كلمة له خلال حفل التخريج: إن الإعلام العسكري يلعب دوراً مهماً على الساحة الإعلامية، وهو جزء من الإعلام الرسمي للدولة الأردنية، مضيفا أن الهدف من عقد هذه الدورات هو تأهيل الضباط والنهوض بالمستوى الإعلامي من خلال أساليب تدريب متعددة ومتطورة لمواجهة تلك التغييرات بأسلوب منفتح إعلامياً ومنضبط عسكرياً. وقال المشرف العام للدورة الرائد ناصر الطوالبة: إن البرنامج التدريبي أعد بعناية وفقا للقدرات المتميزة للمتدربين ومعارفهم السابقة كونهم قد تدربوا في مجالات الإعلام ولديهم الخبرة العملية والمعرفية التي تؤهلهم لممارسة الإعلام العسكري.
وأضاف ان الدورة تضمنت تدريباً نظرياً وعملياً بواقع 240 ساعة تدريبية، منها ورشات تدريبية متخصصة في مجالات الإعلام المختلفة، بالإضافة الى تطبيقات عملية في فنون التحرير الصحفي والإعلام العسكري والأمني ومهارات ومعارف مختلفة تخدم الغاية المنشودة من عقد الدورة.
وفي نهاية الحفل، وزع مدير التوجيه المعنوي الشهادات على الخريجين.
يذكر أن الدورة التي استمرت 8 أسابيع هدفت إلى الارتقاء بالمستوى العسكري للضباط وإثرائهم بالمعرفة الإعلامية من خلال طرح جملة متنوعة من الموضوعات الإعلامية وصقل خبراتهم الإعلامية وكيفية الكتابة المتميزة في مختلف الفنون الصحفية.
--(بترا) 

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير