2024-05-21 - الثلاثاء
banner
خبر و صورة
banner

جريمة تهز المملكة: سعودي يقتل زوجته أمام طفليهما

{clean_title}
جهينة نيوز -

أقدم مواطن سعودي على قتل زوجته ذبحاً بآلة حادة أمام طفليها في حديقة عامة بمحافظة بيش، ليهرب قبل أن يمسك به المارة في الشارع بعد سماع صراخ الأطفال.

وقال شقيق للضحية، لموقع «سبق» الذي نشر القصة التي هزت المملكة، إن الزوج أخذ آلة حادة من السيارة وارتكب جريمته التي هزّت المملكة، أمام ولديه الطفلة وجود والطفل سامي، مضيفاً أن الزوج كان يريد الفرار إلى دولة مجاورة.

وجاء في التقرير أن المارة توجهوا إلى المكان بعد سماع صراخ الأطفال، ووجدوا هاتف الأب، الذي فرّ وترك السيارة، وأجروا اتصالاً بآخر رقم، لإبلاغه الجريمة.

 

الصور من موقع سبق السعودي

يضيف شقيق المجني عليها محمد المالكي: «المارة اتصلوا بي، وهذا كان آخر رقم تم الاتصال به على هاتف الجاني، وعندما علمت بالحادثة التي تعرضت لها شقيقتي توجهت مباشرة إلى جبل منجد، ووجدت الطفلة في حالة نفسية سيئة، وتقوم بتمثيل الجريمة التي تعرضت لها والدتها، للأشخاص الذين وصلوا إلى موقع السيارة والدماء».

وحسب شقيقٍ آخر للضحية، فقد كانت هناك خلافات قبل أن تظهر نية الصلح بين الزوجين، ولكن القصة بينهما انتهت بجريمة قتل.

الصور من موقع سبق السعودي

وقال إن قرر التوجه للسلطات المعنية في محافظة بيش، من أجل استكمال الإجراءات، لكي يتسنى لهم نقل الجثمان ودفنه.

حسن المالكي قريب آخر قال إن الجاني يعاني مرضاً نفسياً، وكان قد أقدم على فعل جريمة سابقة، تمثلت في إطلاق النار على شخص آخر، وهي جريمة قديمة، مبيناً أن الطفل والطفلة في رعاية جدتهما وأخوالهما.

وبدأت الشرطة السعودية التحقيق مع الجاني بعد معاينة موقع الجريمة.

الصور من موقع سبق السعودي

وقال عم الطفلين، سعيد المالكي، لـ «سبق»: «لمْ أتوقع أن يصل الأمر إلى هذا الحد. شقيقي كان يعاني مرضاً نفسيّاً؛ ويتم علاجه في منطقة عسير. لقد فُجعنا بهذه المصيبة»، مبيناً أن الطفل والطفلة كانا يمران بظروف نفسية، ولكن وضعهما بات أفضل من السابق، على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه لا يعلم أي سبب لوقوع الجريمة البشعة.

تابعو جهينة نيوز على google news