banner
أخبار محلية
banner

لجنة تقصي حقائق غرفة تجارة عمان تبدأ أعمالها

{clean_title}
جهينة نيوز -

عقدت لجنة تقصي الحقائق التي شكلتها غرفة تجارة عمان للوقوف على الأسباب الحقيقية لكارثة وسط البلد والمدعمة بالبراهين والأدلة العلمية لمداهمة السيول لمنطقة وسط البلد اجتماعها الأول اليوم في غرفة تجارة عمان برئاسة رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق وعضوية المهندس جمال بدران عضو مجلس إدارة الغرفة والأستاذ الدكتور رضوان الوشاح الخبير في شؤون المياه والهيدرولوجيا والمهندس إيهاب الهيجاوي من نقابة المهندسين الأردنيين والمهندس خالد المعايطة والمهندس تامر المحارب من نقابة المقاولين الأردنيين والسيد سليمان الشافعي من شركة دار العمران للبنية التحتية والبيئة والسيد سميح بيوض من القطاع الخاص بحضور م. محمد غازي أبو عفيفة / أمين عام نقابة المهندسين الأردنيين.
وأشار رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق إلى أن مهمة اللجنة البحث في الأسباب الحقيقية للسيول التي تسببت في أَضرار جسيمة للقطاع التجاري وخسائر تقدر بملايين الدنانير وبيان الجهة المقصرة المسؤولة إن وجدت ووضع الحلول المناسبة لتجنب تكرار ما حدث مستقبلاً.
وقد باشرت اللجنة أعمالها اليوم بزيارة إلى منطقة وسط البلد للكشف الحسّي على موقع السيول والإطلاع على الأَضرار الناتجة عن الفياضانات وإعداد تقرير  بذلك ، كما قررت اللجنة مخاطبة الجهات المعنية للحصول على الوثائق المطلوبة لمتابعة عملية التحقيق وجمع المعلومات اللازمة للوصول إلى نتائج حقيقية لتحديد الجهة المقصرة.

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير