banner
أخبار محلية
banner

لقاء تعريفي لمشروع تأهيل المساكن في مخيم حطين

{clean_title}
جهينة نيوز -

 ركز مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس رفيق خرفان خلال لقاء في مخيم حطين، اليوم الثلاثاء، على التعريف بمشروع تأهيل المساكن الذي تنفذه منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS، بتمويل من الوكالة الإيطالية للتنمية والتمويل AICS.
وثمن خرفان للوكالة الإيطالية تمويلها للمشروع الذي يخدم أهالي المخيم ويحسن أوضاعهم المعيشية، ولمكتب الأمم المتحدة لتنفيذ المشروع والإشراف على مراحله كافة.
وأعرب مدير الوكالة الإيطالية في الأردن ميكيلي مورانو عن سعادة الوكالة لتمويلها هذا المشروع ودعمها للاجئين الفلسطينيين في المخيم بهدف رفع المعاناة عن الكثير من أهالي المخيم.
وعرض مدير المشروع المهندس عماد ابو الفيلات، ومستشارة البنى التحتية في المنظمة الدكتورة منى البني، لأهداف المشروع والوحدات السكنية التي سيتم تأهيلها والآلية التي سيتم اتباعها منذ بداية المشروع لحين الانتهاء منه.
وأشار ابو الفيلات إلى أن المنظمة ستعمل منذ البداية بالتعاون والتنسيق مع دائرة الشؤون الفلسطينية والتي ستقوم بدورها بإعداد الطلبات وتحضير قوائم للمساكن التي سيتم تأهيلها حسب الدراسات والبيانات التي يتم تجميعها عن الأسر لمعرفة المساكن الأكثر حاجة للتأهيل.
--(بترا)

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير