banner
أخبار محلية
banner

لقاء تعريفي بمشروع تأهيل المساكن في مخيم حطين

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عقد المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية اليوم لقاء تعريفيا حول مشروع تأهيل المساكن الممول من الوكالة الايطالية للتنمية والتمويل AICS وتنفذه منظمة الامم المتحدة لخدمة المشاريع UNOPS 

ووجه خرفان الشكر والتقدير للوكالة الايطالية على تمويلها لهذا المشروع الذي يخدم اهالي المخيم ويحسن اوضاعهم المعيشية كما تقدم بالشكر لمكتب الامم المتحدة لخدمة المشاريع التي ستقوم بتنفيذ هذا المشروع والاشراف على كافة مراحله .

كما وجه رئيس اللجنة صالح عبد العزير باسمه وباسم اهالي المخيم الشكر والتقدير للمنظمة الايطالية على تمويلها لهذا المشروع الذي سيرفع المعاناة عن الكثير من اهالي المخيم .

وأعرب مدير الوكالة الايطالية في الاردن ميكيلي مورانو عن سعادة الوكالة لتمويلها هذا المشروع ودعمها للاجئين الفلسطينيين في المخيم .

وقدم المهندس عماد ابو الفيلات مدير المشروع في مكتب الامم المتحدة والدكتورة منى البنى مستشارة البنى التحتية في المنظمة عرضا توضيحيا تضمن اهداف المشروع والوحدات السكنية التي سيتم تأهيلها والالية التي سيتم اتباعها منذ بداية المشروع لحين الانتهاء منه .

واضاف ابو الفيلات ان المنظمة ستعمل منذ البداية بالتعاون مع دائرة الشؤون الفلسطينية التي ستقوم بدورها باعداد الطلبات وتحضير قوائم للمساكن التي سيتم تأهيلها حسب الدراسات والبيانات التي يتم تجميعها عن الاسر لمعرفة المساكن الاكثر حاجة للتأهيل .

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير