2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

السلة تستعيد الحضور                   

جهينة نيوز -

 * عادت كرة السلة الأردنية إلى الواجهة من جديد ... بعد الفوز اللافت والصريح الذي حققه منتخبنا الوطني على منتخب الصين .. في الطريق الصعب نحو مونديال الصين صيف هذا العام .. بعد أن قدم صقور الأردن واحداً من أجمل وأروع عروضهم القوية عبر مشوارهم في التصفيات   .          

* منتخب السلة الذي أدخل الرعب والقلق لنفوس الجماهير .. بعد نتائجه المتواضعة وخسائره المتواصلة خلال معسكراته الأخيرة ..استعاد الكثير من حضوره ووهجه وقوته .. واستطاع أن يعيد إلى أذهاننا ذكريات الماضي الجميل ..عندما كان المنتخب الذهبي القديم يعكس الصورة المشرقة عن مستوى اللعبة  .     

* الفوز الغالي والمستحق الذي تحقق على الصين ..وإن كان قد مهد الطريق نحو مونديال الصين ..إلا أنه رتب الكثير من المسؤوليات على نجوم منتخبنا .. وفرض عليهم الظهور بنفس المستوى أمام منتخب نيوزيلندا في لقاء اليوم المصيري الذي يقرب المسافة نحو تحقيق الحلم    .    

* المستوى الكبير للنجم المجنس دار تكر الذي كان أحد اهم مفاتيح الفوز الكبير ..والذي سجل العدد الأكبر من نقاط المنتخب الوطني ..يؤكد خصوصية اللعبة باعتمادها على كبار النجوم العالميين الذين يشكلون الفارق ...ويساهمون بمستواهم الكبير بتحقيق ما يعجز عنه فريق باكمله !!!  .

* اتحاد كرة السلة المؤقت مطالب باستثمار هذا الأداء الرائع للمنتخب ...وذاك الاهتمام الجماهيري والمتابعة الجميلة بمواصلة الاهتمام بشؤون اللعبة ..من خلال رعاية كل المنتخبات الوطنية ..الى جانب تعزيز ودعم حضور الاندية في البطولات المحلية التي تعد الرافد المهم للمنتخبات الوطنية         .     

* جمهور كرة السلة استعاد حضوره الجميل فوق مدرجات صالة الأمير حمزة ..خلال مباراة منتخبنا أمام الصين ومارس دوره الوطني بامتياز وكان اأحد اهم العوامل التي ساهمت بتحفيز النجوم لتحقيق الانتصار .. جمهورنا الوفي مطالب اليوم بالحضور وممارسة الدور نفسه في لقاء نيوزيلندا المهم ..علنا نفرح سوياً بالانجاز المستحق     .//

           

 

تابعو جهينة نيوز على google news