banner
فن و مشاهير
banner

ستحضر حفلاً للـ"الحنّاء" وسيقيمان في فندق يملكه ملياردير بريطاني.. تفاصيل زيارة ميغان وهاري للمغرب

{clean_title}
جهينة نيوز -

 يبدو أن الخبر الأكثر تدوالاً اليوم خبر جولة ميغان وهاري في المغرب بعد 3 أيام تنطلق طائرة دوق ودوقة ساسكس لتحط في مطار الدار البيضاء، وتحديداً بتاريخ 23 فبراير/شباط 2019، لتكون بذلك آخر رحلة لهما خارج المملكة قبل استقبال مولودهما في الربيع القادم.

وبحسب ما علمه «عربي بوست»، سيقيم هاري وميغان في فندق «تمضوت» الذي يملكه الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون والذي يقع بالقرب من مدنية مراكش المغربية، تحديداً في منطقة آسني.

ويعتبر هذا الفندق المكان الذي يفضله كثير من المشاهير لقضاء العطلة، مثل المغني مايك دجاجر من فرقة الولينغ ستونز، والمغني بيتر غابرييل، وآني لينوكس.

فالفندق الذي يضم فقط 27 غرفة يمتاز بإطلالة خلابة، وتم تصميمه بوحي من التراث المغربي.

 ميغان وهاري في المغرب .. خطة الرحلة

الفندق الذي سيقيمان فيه

ويستقبل السفير البريطاني لدى المغرب الثنائي الملكي مع عرض يقدمه حرس الشرف.

ولن يكتفي الثنائي بالاستجمام في الفندق الفخم، بل سيزوران قرية آسني، لالتقاء الفتيات في منظمةEducation for All، وهي منظمة غير حكومية مغربية تقدم التعليم الثانوي بالمدارس إلى الفتيات التي تتراوح أعمارهن بين 12 و18 عاماً.

حفل حنّاء لميغان

وهناك تحضر ميغان حفلاً للحنّاء، ستشارك فيه على ما يبدو، حيث يعتبر المغرب أحد البلدان التي تشتهر فتياتها بفن الحناء.

لقاء رجال أعمال ورياضيين

سيستكمل الزوجان الملكيان زيارتهما بالانتقال إلى ثانوية الأطلس التأهيلية في آسني، وسيطلعان على فرص التعليم بالمنطقة.

في حين سينهيان زيارتهما في آسني بالعودة إلى نزل منظمة Education for All، حيث سيلتقيان مايكل مشوغو، مؤسس المنظمة.

وفي المساء، سيحضر الزوجان حفل استقبال بالمقر الرسمي للسفير البريطاني في الرباط، حيث سيلتقيان نساء مؤثِّرات ورجال أعمال من الشباب، ورياضيين ذوي إعاقات.

وفي اليوم الأخير من الرحلة، سيزور هاري وميغان الفيدرالية الملكية المغربية لرياضة الفروسية، للاطلاع على برنامج المنظمة الجديد، الذي من شأنه دعم الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، من خلال ركوب الخيل ورعايتها.

وعرض طهي.. هواية ميغان المفضلة

ميغان عاشقة الطبخ

أما التالي، فهو عرض طهي في فندق Villa Des Ambassadors، وهي هواية اعتادت ميغان قضاء وقتها فيها، حتى إنها أصدرت كتاب طهي، العام الماضي (2018).

يتعلم الأطفال من ذوي الاحتياجات في الفندق طهي الوصفات التقليدية، ويلتقي الزوجان الأطفال المعاقين في مطعم مصمم خصوصاً.

وفي ختام جولتهماالحافلة بالرباط، سيزور الثنائي الملكي الحدائق الأندلسية، حيث سيستمعان إلى رواد الأعمال الاجتماعيين بشأن مسألة تمكين الشباب.

وسيشاهد الزوجان الفنون والحِرف التقليدية المغربية المعروضة في الحديقة العامة المطوَّقة بجدار، ومن هناك سيتجهان إلى إنجلترا.

وكان هاري وميغان قد ذهبا في رحلات منفصلة قبل زيارتهما المغرب، إذ سافرت الدوقة إلى نيويورك لحضور حفل «سبوع» سري أقامته صديقاتها المقربات.

وفي تلك الأثناء، ذهب الدوق ضمن زيارة رسمية، إلى النرويج لحضور فعاليات Exercise Clockwork، وهي عملية لقوات مشاة البحرية الملكية البريطانية في باردوفوس؛ احتفالاً بالذكرى الخمسين لها.

تابعو جهينة نيوز على google news