banner
أخبار محلية
banner

إسحاقات تفتتح بازاراً لاتحاد جمعيات إربد و تتفقد مديرياتها

{clean_title}
جهينة نيوز -

  – عمان

تفقدت وزيرة التنمية الاجتماعية بسمة إسحاقات امس الثلاثاء مديريات الاغوار الشمالية واربد وصندوق المعونة الوطنية  ، للإطلاع على واقع سير المديرية وتقديم الخدمات الإجتماعية للمواطنين .

وتأتي الزيارة ضمن سلسلة زيارات  تجريها الوزيرة اسبوعياً  لتفقد أوضاع مديريات الميدان والمراكز والمؤسسات التابعة للوزارة .

وجالت إسحاقات في اقسام المديرية مستمعة إلى مطالب ومقترحات الموظفيين والمواطنين ، حيث اوعزت بتنفيذ ما يمكن تنفيذه وفقاً للأنظمة والقوانين .

واكدت إسحاقات  أن الوزارة في متابعة حثيثة لاوضاع المواطنين وأحوالهم وتحرص على معرفة احتياجاتهم ، سعياً  لإيجاد  تشاركية مع المواطنين في مختلف المناطق .

وعلى صعيد آخر ،افتتحت الوزيرة  بازاراً لاتحاد الجمعيات الخيرية في اربد ،واشتمل البازار على العديد من المنتوجات والحرف اليدوية  بهدف التعريف بمهارات وقدرات سيدات المجتمع المحلي  في الاعتماد على الذات والقدرة على الانتاج، الامر الذي يعزز من مصادر دخل المشاركين وتحسين اوضاعهم المعيشية.

واشارت إلى اهمية العمل الخيري التطوعي ، مؤكدة  ان الاتحاد العام للجمعيات الخيرية هو أحد  الاذراع للوزارة لما يقدمه من خدمات للمواطنين في مختلف محافظات المملكة .

وانهت زيارتها بلقاء الموظفات  والعاملات في دار الحنان في اربد ، مستمعة  الى مشاكلهن ومطالبهن بعد ان جالت في الدار .

 كما والتقت بالفتيات المنتفعات للإطمئنان على مستوى الخدمات الاجتماعية المختلفة المقدمة لهن ، موكدة  حرصها على تقديم الرعاية الكاملة خلال فترة تواجدهم في الدار.//

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير