2024-05-15 - الأربعاء
banner
كتّاب جهينة
banner

المنافسة بدأت الان  !

جهينة نيوز -

 * لعله الدوري الاغرب منذ سنين طوال هذا الذي نتابع مجرياته اليوم .. حيث ساهمت النتائج التي سجلتها الفرق بالتقارب في عدد النقاط بين نصف عدد فرق الدوري ..بحيث بات من الصعوبة بمكان التكهن بهوية البطل قبل ان ينتهي المشوار في مراحله الاخيرة ..وهو ما يعطي المنافسة الكثير من  الاثارة والجمال .          

* نتائج مباريات الاسبوع الحالي من الدوري ساهمت بتعزيز حظوظ الفيصلي الذي تقدم خطوة مهمة ..بعد الفوز الشاق الذي حققه على ذات راس ..مستفيدا من تعثر فرق المقدمة الثلاثة شباب الاردن والجزيرة والسلط .. رغم ان مستوى الازرق لم يرضي عشاقه ابدا بدليل حالة الغضب التي عبرت عنها الجماهير ...!!     .     

* الجزيرة يمارس نفس العادة التي اتبعها منذ سنوات ... اداء بطولي وانتصارات صريحة وصدارة مستحقة في المرحلة الاولى ... قبل ان يتراجع ويفرط بفرصة مواصلة الصدارة والمنافسة على اللقب في المرحلة الثانية وهي الاهم ... بدليل ما يحصل مع الفريق الذي خسر المقدمة في اول مباراتين !! .    

* اللجنة التاديبية في اتحاد الكرة اوقعت الاتحاد بحرج كبير.. بقرار حرمان لاعب السلط موسى الزعبي الذي جاء قبل يوم واحد من مباراة الفريق المهمة امام الصريح ..الامر الذي تسبب بارباك الادارة الفنية للفريق وخلق حالة من التوتر للاعبين والجماهير ...فالاصل ان يتم التبيلغ قبل وقت كاف منعا لاية اقاويل وشبهات !!   .. .

* نتائج الفرق المنافسة على اللقب وتلك التي تصارع من اجل البقاء ...وضعت مصير المدراء الفنيين في مهب الريح وبات الفوز وحده الملاذ الوحيد امامهم للهروب من المصير المحتوم .. لكن السؤال لماذا نتفرد وحدنا دون غيرنا بظاهرة اقصاء المدربين حتى قبل ان نتعرف على مستوياتهم وقبل ان نمنحهم الفرصة المناسبة ؟؟!!        .     

* الوفاء من الاسرة الاردنية الرياضية والسياسية والاجتماعية  تمثل باجمل صوره ..خلال حفل تأبين فقيد الرياضة الشيخ سلطان العدوان رئيس النادي الفيصلي ..الذي تناول مسيرة الراحل الطويلة مع كرة القدم ... والمجالات العديدة التي عمل بها وساهم في الانجازات والبطولات التي حققها الفيصلي عبر تاريخه الطويل    .

           

 

تابعو جهينة نيوز على google news