banner
أخبار محلية
banner

القائم باعمال السفارة لـ "الأنباط": الرياضة أسلوب حياة لكل قطري

{clean_title}
جهينة نيوز -

خلال الاحتفال  باليوم الرياضي  لـ "قطر" في النادي الأرثوذكسي
القائم باعمال السفارة لـ "الأنباط": الرياضة أسلوب حياة لكل قطري
الأنباط – عمان - نعمت الخورة 
رعى القائم بأعمال السفارة القطرية بالإنابة في عمان عبد العزيز بن محمد السادة الاحتفال الذي اقامته السفارة بالنادي الأرثوذكسي بمناسبة " اليوم الرياضي"  لدولة قطر.
وقال عبد العزيز بن محمد السادة القائم بالأعمال لدى المملكة في حديث للأنباط ان الرياضة تعتبر لكل قطري أسلوبا للحياة وتعطي القدرة على الإنجاز ومواجهة التحديات.
ولفت الى ان هذا اليوم يوم وطني  تخرج به جميع العائلات القطرية والمقيمون على ارض قطر إضافة الى جميع الموظفين والعاملين في البلاد الى الأماكن العامة للالتقاء ببعضهم البعض سواء في الملاعب او الكورنيش وعلى رأسهم سمو الامير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني لممارسة هواياتهم في نفس التوقيت في هذا اليوم وهو ما يعتبر مفخرة لدولة قطر. 
وأشار ان قطر وبتوفيق من الله لديها نجاحات في جميع المجالات الرياضية وعلى راسها الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب القطري في بطولة اسيا 2019 الذي لم يأت من فراغ بل جاء بتصميم وجهد وخطة مدروسة من سنوات مشيرا ان سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد ال ثاني هو الرياضي الأول والجميع يحذون حذوه ورؤيته وتفكيره.
وحول تفاعل المجتمع الأردني مع الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب القطري في بطولة كأس اسيا 2019 قال السادة ان الشعب الأردني والقطري تربطهم علاقة تاريخية اخوية ولا تحتاج للتعليق لأن شعور الأردنيين بفوز قطر كان شعورا نابعا من "القلب للقلب" ولم يكن متكلفا او متصنعا مشيرا ان السفارة تلقت الكثير الكثير من التهاني سواء بالحضور لمقر السفارة او عبر الاتصال أضافة الى تلقي السفارة   العديد من الهدايا والحلوى والورود وفي مقدمتها " الكنافة “احتفالا بفوز قطر الذي يعتبر فوزا لجميع العرب وليس لقطر وحدها. 
يذكر ان الاحتفال تخلله نشاطات رياضية عديدة منها لعبة الطاولة وكرة القدم والتايكوندو، وكرة السلة وغيرها من النشاطات الرياضية بمشاركة جميع الحضور.//

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير