banner
أخبار محلية
banner

7012 مشتركا في "شتوية التوجيهي" بالرصيفة

{clean_title}
جهينة نيوز -

موزعين على 55 قاعة

7012 مشتركا في "شتوية التوجيهي" بالرصيفة

 

عمان-الأنباط-فرح شلباية

 

انتهت مديرية التربية والتعليم في لواء الرصيفة من اتخاذ الاستعدادات اللازمة لاستقبال امتحان الثانوية العامة "التوجيهي" في دورته الشتوية للعام الجديد،والذي من المقرر أن يبدأ في 7 كانون الثاني ويستمر لغاية 23 كانون الثاني.

وقال مدير تربية وتعليم اللواء الدكتور سامي المحاسيس ان عدد المتقدمين لهذه الدورة بلغ 7012 مشتركا ومشتركة من الدراسة النظامية والخاصة ومن مختلف التخصصات موزعين على 55 قاعة بواقع 14 مدرسة  في مختلف مناطق اللواء ومركز تأهيل وإصلاح واحد.

وتحدث المحاسيس عن الاستعداد الكامل والمبكر للامتحانات من توفير التدفئة والاضاءة الجيدة في القاعات،علاوة عن وجود تدفئة احتياط داخل القاعات،وأضاف أن تربية اللواء ولأول مرة تضع "بوستر" في المدارس بهدف التوعية لما يسمح بادخاله إلى القاعة وماهو محظور،علاوة عن  النظافة الجيدة والمرافق الصحية  والمقاعد التي تتناسب و الخصائص الانمائية للطلاب.

وأكد على متابعة رؤساء الاقسام أولا بأول أثناء عقد الامتحانات لبث السكينة في نفوس الطلبة ،وتجنب أي نوع من أنواع التجاوزات ،وبعث المحاسيس رسالة طمأنينة إلى الطلبة،داعيا إياهم إلى تناول وجبة الافطار والدراسة والاستعداد الجيدين للامتحانات والابتعاد عن الاشاعات التي قد تنتشر بالتزامن مع الامتحانات.

يذكر أن المحاسيس التقى طلبة التوجيهي خلال الفصل الأول وحاضر بمواضيع تهمهم جاء في مقدمتها كيفية إدارة الوقت، وطرق التعامل مع اسئلة التوجيهي ،وتوقع المحاسيس دورة متميزة لطلبة التوجيهي في ظل الاستعدادات القائمة لاستقبالها.//

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير