banner
فن و مشاهير
banner

تامر عاشور يُطلق مسابقة لجمهوره ويكشف عن أغنيات ألبومه

{clean_title}
جهينة نيوز -

جهينة نيوز - وكالات 

في سابقة تحدث للمرة الأولى، كشف الفنان #تامر_عاشور، عن أسماء أغنيات ألبومه الجديد "أيام" قبل طرحه، وذلك عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

تامر طلب من جمهوره ترتيب أغنيات الألبوم، ومن يقترب من الترتيب الصحيح المكتوب على "سي دي" الألبوم الرسمي سيدعوه عاشور لحضور حفل طرحه برفقة عدد من أصدقائه.

ويضم ألبوم عاشور 12 أغنية وهو من إنتاج شركة all about art.

والأغاني هي: "أيام"، "حبيبي أنت حبيبي"، "مشوفناش"، "من غير ما أحكيلك"، "سماح"، "ده حكايه"، "متختلفيش"، "في بالي"، "بقالي زمان"، "سلام"، "مره"، "خلصانة".

وتعاون عاشور في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم نادر عبد الله، أمير طعيمة، تامر حسين، جمال الخولي، عمرو يحيي، محمد رفاعي، أحمد المالكي، هشام صادق، مدين، تامر علي، محمد يحيي، محمد النادي، محمد خلف، مصطفي العسال،طارق مدكور، النابلسي، أسر عاشور.

يذكر أنّ الشركة المنتجة للألبوم صورت ثلاث أغانٍ منه كفيديو كليب بإيطاليا، حيث تم تصوير الكليب الأول في مدينة Sacile والثاني في مدينه Venice والثالث في Colle Umberto. وأخرج الكليبات الثلاثة المخرج Mo Soliman، الذي يحمل الجنسيتين المصرية والإيطالية، بالتعاون مع فريق عمل إيطالي، حيث انتهت الشركة من مرحلة "المونتاج"، استعداداً لطرح فيديو كليب قبل طرح الألبوم بأيام قليلة.

 

تابعو جهينة نيوز على google news