banner
أخبار محلية
banner

الهنداوي: الأردن يفخر بالقيادات الشابة العاملة في المحافل الدولية

{clean_title}
جهينة نيوز -

الهنداوي: الأردن يفخر بالقيادات الشابة العاملة في المحافل الدولية

عمان - الأنباط

قال أمين عام المنظمة الكشفية العالمية أحمد الهنداوي، إن الأردن يفخر بالقيادات الشابة العاملة في المحافل الدولية

جاء ذلك خلال زيارة الهنداوي جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، وبحضور أمين عام الجمعية سمير مراد وعدد من مفوضي وقيادات الحركة الكشفية في الأردن.

من جهته، هنأ مراد وقيادات الحركة الكشفية الهنداوي، بإختياره أميناً عاماً للمنظمة الكشفية العالمية، واطلع الهنداوي على رؤية ورسالة جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية خلال الاجتماع الذي عرض فيه تاريخ الحركة الكشفية في الأردن وأبرز المحطات التي مرت بها الحركة الكشفية.

وأكد أمين عام المنظمة العالمية للحركة الكشفية، اعتزازه بالكشافة الأردنية وعن فخره بما أنجزته على المستوى العربي والعالمي.

واستعرض القائد منذر الزميلي نائب أمين عام جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية عوامل النجاح التي أوصلت جمعية الكشافة والمرشدات الأردنية للمستوى المتقدم، مبيناً أن الحركة الكشفية تبني شخصية الفرد وتعزز مهاراته وتصقلها للمساهمة في بناء المجتمع ورفعته.

وتطرق الزميلي إلى التحديات والمعوقات التي تواجه الحركة الكشفية الأردنية، وعدم وجود جهات داعمة تتبنى أنشطتها وبرامجها التي تسعى إلى المساهمة في صقل وبناء شخصيات منتسبيها، وقلة المتطوعين والمتفرغين في العمل الكشفي.

وعرض المفوضون الخطط لعام ٢٠١٨ كل في مجال تخصصه، والتي تسعى الجمعية من خلالها إلى الارتقاء بعملها ومواكبة أدوات العصر، وفتح مجالات التعلم امام منتسبيها والمشاركة في الأنشطة العربية والعالمية، وتعزيز صورة الحركة الكشفية على المستوى.//

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير