banner
منوعات و غرائب
banner

مسلسل آخر مذهل من Netflix لن تستطيع مقاومة مشاهدته.. تقييماته 100%

{clean_title}
جهينة نيوز -

نال مسلسل شبكة Netflix المثير الجديد Russian Doll تقييماتٍ مذهلة، وأثنى النقاد على أداء الممثلة ناتاشا ليون وسيناريو الممثل، حسب تقرير صحيفة The Independent البريطانية.

يتناول المسلسل قصة ناديا، التي تؤدي دورها ناتاشا، والتي تموت مراتٍ ومرات، وفي كل مرة تعاود الظهور مجدداً في نفس المكان والوقت، في دورة المياه في حفل عيد ميلادها (شبَّه البعض الفرضية المبني عليها المسلسل بفرضية فيلم Groundhog Day كما هو متوقع).

وبعد إضافة المسلسل المثير على الشبكة يوم الجمعة الماضي 1 فبراير/شباط، اتجه الكثير من المشتركين لتويتر لمناقشته.

 

كتب أحدهم عن إعجابه بالمسلسل: «لقد انهمكتُ تماماً في مشاهدة Russian Doll. شاهدتُ الموسم بأكمله. يستحق تماماً. إنَّه مذهل للغاية ومليء بالمفاجآت».

 

Strange Country@Siadasha

So...just binged watched @netflix Russian Doll.
The whole season.
Really worth the effn wild ride. Super Trippy. Major surprises.
In love with cast. Highly recommend you give it a go. Totally unexpected. No actual ruskies were harmed in the making of this series. R rated

10:03 AM - Feb 2, 2019

Twitter Ads info and privacy

See Strange Country's other Tweets

 

وكتب آخر: «إنَّه أفضل مسلسل شاهدته منذ وقتٍ طويل».

 

bill@bill_of_lefts

Wow. Russian Doll is the best series I've watched in a long time.

19

10:08 AM - Feb 2, 2019

Twitter Ads info and privacy

See bill's other Tweets

 

وكتب أحدهم على حسابه على الشبكات الاجتماعية: «أحببته. شاهدته كله ووددت لو كان هناك المزيد من الحلقات. المسلسل ذكي، ويتحدث عن تمكين المرأة وينشر الوعي بشأن الصحة العقلية. به كل ما أردت».

وعلق المؤلف غلين ويلدون على حسابه على تويتر وكتب: «شاهدوا Russian Doll على نتفليكس في أقرب وقتٍ ممكن في عطلة هذا الأسبوع، ولا تعرفوا عنه إلا أقل القليل قبل مشاهدته. لا تقرأوا تقييماته أو أي تحليلات عنه. المسلسل جيد للغاية».

 

Glen Weldon✔@ghweldon

Linda’s right, per yuzh. Watch RUSSIAN DOLL on Netflix as soon as you can this weekend, knowing as little as possible beforehand. Read no reviews or thinkpieces. Go in cold. It’s good. FLEABAG good.

158

2:57 AM - Feb 2, 2019

Twitter Ads info and privacy

20 people are talking about this

 

ورداً على الثناء على أدائها، كتبت الممثلة ناتاشا ليون على حسابها: «شكراً لكم لمشاهدة المسلسل. أنا منبهرة وتأثرت للغاية بردود أفعالكم. لقد كانت مذهلة. أتمنى أن يتحمل قلبي كل هذا الثناء».

 

natasha lyonne✔@nlyonne

Thank you to everyone watching @RussianDoll! I’m blown away and deeply moved by the response. Heavy, heavy duty stuff. Here’s hoping my heart can withstand all the goodness.

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير