banner
أخبار محلية
banner

سلطة المياه تضبط حفارة مخالفة في الازرق

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان   ضبطت سلطة المياه بوزارة المياه والري، حفارة تنفذ أعمال حفر لبئر بصورة مخالفة للقانون في منطقة الازرق الشمالي، وذلك في إطار حملة أطلقتها الوزارة منذ حزيران 2013 لرصد وإزالة أي شكل من أشكال الاعتداءات على المياه في جميع مناطق المملكة.

 

وقالت الوزارة في بيان، أمس السبت، "بناء على معلومات تفيد بوجود عملية حفر بئر مخالف داخل احدى المزارع الكبيرة في منطقة الازرق، تم التنسيق مع قيادة قوات البادية الملكية لتأمين الحماية اللازمة لضبط الحفارة المخالفة بموافقة المدعي العام، وتم تسيير حملة لمرافقة الفرق التفتيشية للمياه لمنطقة الازرق الشمالي، حيث تم ضبط الحفارة وعدد من الاشخاص وايداعهم للتحقيق".

 

وبالتفاصيل بينت الوزارة ان مداهمة المزرعة اسفرت عن ضبط 4 اشخاص منهم 2 يحملون الجنسية المصرية، وحجزهم وايداعهم للتحقيق لمنعهم الحملة من اتمام عملها وتحويلهم الى الجهات المختصة للمقتضى القانوني وردم البئر وتم اعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وتحويلها الى المدعي العام لاستكمال التحقيق وحجز الحفارة وايداعها لدى مديرية المشاغل المركزية.

 

ودعت الوزارة المواطنين في جميع المناطق للابلاغ عن اي شبهة بهذا الشأن عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) الذي يستقبل الملاحظات على مدار الساعة.

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير