banner
أخبار محلية
banner

علوش : محبة سوريا هي عنوان اللقاء مع الطراونة

{clean_title}
جهينة نيوز -

كما انفردت الانباط 
علوش : محبة سوريا هي عنوان اللقاء مع الطراونة

عمان – الانباط 
قال القائم باعمال السفارة السورية في عمان ايمن علوش ان حتمية العلاقات الاردنية السورية ومحبة سورية هي عنوان اللقاء الذي جمعه مع رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة صباح اليوم الاربعاء.
ووصف علوش الكلام الذي دار بينه وبين الطراونة بالوطني والقومي الذي يعبر عن مشاعر ووعي أهل الاردن.
وكانت الانباط انفردت صباح اليوم بخبر لقاء رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه في مكتبه بالمجلس بالقائم باعمال السفير السوري د. أيمن علوش، والسفير الإيراني محبتي فردوسي في عمان كلا على حدة.
يشار الى ان رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونه قد التقى بنظيره رئيس مجلس الشعب السوري حموده صايغ في مدينة بطرسبيرغ في روسيا اثناء المشاركة في اجتماع الاتحاد البرلماني الدولي في شهر تشرين الاول الماضي. 
وتنشط الدبلوماسية البرلمانية الأردنية بشكل لافت ومؤثر في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية من خلال حث البرلمانات العربية والاسلامية والدولية على مناصرة قضية القدس ورفض قرار الرئيس الأمريكي ترامب الاعتراف بالمدينة المقدسة عاصمة لدولة الإحتلالوقد نجح الرئيس الطراونه في إدارة سلسلة الإتصالات وبدعم مفتوح من مجلس النواب طيلة الأيام الماضية مما يسجل ايجابا للمجلس ومنجزاته في هذا الجانب.
وتاليا نص ما كتبه علوش على صفحته على الفيس بوك بعد لقاءه الطراونة : " حتمية العلاقات السورية - الأردنية ومحبة سورية كانا عنوان اللقاء صباح اليوم مع دولة رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونه. 
كان كلاماً وطنياً وقومياً، وكيف لا هو يعبر عن مشاعر ووعي اهلنا الشرفاء في الأردن. 
حمى الله سورية والأردن."

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير