banner
أخبار محلية
banner

جلسة رقابية اليوم بتقرير لديوان المحاسبة و 15 سؤالا نيابيا

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

 

لعدم توفر تشريعات ناجزة من اللجان

 

 

مالية النواب تنهي مناقشة الموازنة الخميس لعرضها على المجلس الأحد

 

عمان - الانباط

 

يعقد مجلس النواب صباح اليوم جلسة رقابية يستهلها بالقراءة الأولى لتقرير ديوان المحاسبة الخامس والستين ليحيله الى لجنته المختصة.

 

وادرج على جدول اعمال الجلسة الرقابية اليوم 15 سؤالا لكل من النواب مصلح الطراونة،عمر قراقيش، مصطفى ياغي، عبد الكريم الدغمي، عبد الله العكايلة، شعيب شديفات، نبيل الغيشان، محمد الرياطي، أحمد الهميسات، فواز الزعبي، رمضان الحنيطي، معتز أبو رمان، صداح الحباشنة، خالد الفناطسة، وتامر بينو.

 

وتاتي جلسة الرقابة البرلمانية اليوم لعدم توفر تشريعات ناجزة من قبل اللجان، في الوقت الذي أعاد المجلس فيه في جلسته امس الاول مشاريع ثلاثة قوانين الى لجنة الطاقة لإعادة دراستها مجددا لوجود أخطاء تشريعية فيها دفعت بعدد من النواب لانتقاد السرعة في قراءة القوانين وانجازها مما أثر على جودة التشريع.

 

وفي سياق متصل اعلن رئيس اللجنة المالية النائب احمد الصفدي عن انتهاء اللجنة من دراسة مشروع قانون الموازنة العامة للدولة وموازنة الوحدات الحكومية المستقلة يوم بعد غد الخميس، في الوقت الذي رجحت مصادر نيابية فيه ان يتم عرض تقرير اللجنة وتوصياتها على جدول اعمال جلسة الاحد المقبل لتنطلق بعدها مناقشات النواب.//

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير