banner
أخبار محلية
banner

حالة من عدم الإستقرار الجوي يصحبه تساقط للأمطار

{clean_title}
جهينة نيوز -

حالة من عدم الإستقرار الجوي يصحبه تساقط للأمطار
الأنباط – عمان
قالت ائرة لأرصاد الجوية أن درجات الحرارة تسجل ضمن معدلاتها الاعتيادية، والاجواء تكون باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات عالية، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط احيانا.
وفي ساعات الليل تكون الاجواء باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.
أما في خليج العقبة تكون الاجواء لطيفة الحرارة نهاراً، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة  تنشط احيانا، والبحر هادئا إلى خفيف ارتفاع الموج.
في ساعات الليل تكون الاجواء باردة نسبيا مع استمرار ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، الرياح شمالية معتدلة السرعة والبحر هادئا.
الاثنين  تبقى الأجواء خلال ساعات النهار باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية ولطيفة في باقي المناطق، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ومع ساعات المساء تتأثر المناطق الشرقية من المملكة بحالة ضعيفة من عدم الإستقرار الجوي، حيث تتكاثر كميات من الغيوم تدريجيا، ويتوقع خلال ساعات المساء والليل أن تهطل بمشيئة الله زخات من المطر في شرق المملكة، كما يتوقع مع ساعات الليل أن يشمل الهطول اجزاء من المناطق الشمالية والوسطى، قد يصحبها الرعد أحيانا، الرياح شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات، تتحول خلال ساعات الليل الى غربية معتدلة السرعة.
اما يوم الثلاثاء تنخفض درجات الحرارة قليلا، الأجواء باردة نسبياً وغائمة جزيئا الى غائمة احيانا، خاصة في شمال ووسط المملكة، وتسقط بمشيئة الله خلال ساعات النهار زخات من المطر في شمال المملكة وأجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتثير الغبار في مناطق البادية.
الاربعاء تستمر الأجواء باردة نسبياً بوجه عام وغائمة جزيئاً، وتكون الفرصة مهيأة خلال ساعات النهار لسقوط زخات خفيفة من المطر في الأنحاء الشمالية من المملكة، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير