2024-06-26 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

موقع المطل على سد كفرنجة بدون خدمات

{clean_title}
جهينة نيوز -

يعاني موقع المطل على سد كفرنجه بالقرب من مثلث راجب من عدم توفر الخدمات كونها تعتبر مناطق شديدة الانحدار وتفتقر لاية حواجز معدنية او اشارات تحذيرية الامر الذي يعرض الزوار للاخطار .
وقال الناشط التطوعي عبدالله العسولي ان المناطق التي تقع بالقرب من سد كفرنجه منحدرة بشكل شديد وتتجاوز ارتفاعاتها مئات الأمتار وتهدد حياة المواطنين والاطفال في حال توقفهم على الطريق مطالبا الجهات المختصة بالإسراع بنصب الحواجز الإسمنتية أو وضع سياج معدني لتجنب وقوع الحوادث وخصوصا ان الكثير من المواطنين ممن يتوقفون على الطريق لالتقاط بعض الصور من دون علمهم بوجود حافة المنحدرات السحيقة.
وطالب المواطن حمزه الشويات الجهات المعنية باعطاء هذه المشكلة اولوية وخصوصا الطريق في المنطقة المطلة على السد بالقرب من مثلث راجب بحلجة إلى وضع حواجز معدنية نظرا لاهميتها في منع تدهور المركبات في تلك الأودية السحيقة في حال انحرافها عن الطريق.
وقالت مديرة أشغال المحافظة المهندسة رحاب العتوم في حديث لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم انه تم تخصيص 239 الف دينار من موازنة مجلس المحافظة لمعالجة نقاط الضعف في عدد من طرق المحافظة من بينها طريق الأغوار- كفرنجة مشيرة الى ان هذه المناطق بحاجة للعديد من الخدمات من اجل عمل مصدات حديدية وخرسانية وجدران ولوحات تحذيرية وإرشادية وعاكسات وإنارة.
--(بترا)

تابعو جهينة نيوز على google news