banner
أخبار محلية
banner

"المياه" تبدأ بحفر عاجلة في هاشمية معان لتحسين التزويد المائي

{clean_title}
جهينة نيوز -

 اوعز وزير المياه والري د. حازم الناصر بسرعة حفر وتجهيز بئر جديد في منطقة الهاشمية/ معان حيث بدأت الطواقم الفنية عمليات الحفر في منطقة الهاشمية / معان  لمواجهة  ازدياد الطلب على المياه وبناء على مطالبات عدد من الاخوة النواب واهالي المنطقة الذين التقوا بوزير المياه مؤخرا على ان تكون جاهزة خلال فترة قياسية وتبدأ التزويد المائي خلال الاسابيع القليلة القادمة.

 وبين مدير الاعلام والاتصال عمر سلامة ان الوزارة تتابع عن كثب التزويد المائي في جميع المناطق وتتعامل مع ازدياد الطلب بأعلى درجات المسؤولية والمتابعة لتحسين التزويد المائي لكل المناطق مؤكدا ان من شأن البئر الجديد تعويض النقص الحاصل بعد عدم قدرة البئر الموجود حاليا في المنطقة على تغطية الاحتياجات مما سيعمل على إحداث نقلة نوعية و تحسين خدمات المياه المقدمه للمواطنين في هذه المناطق.

 واضاف أن الكوادر الفنية التابعة لمديرية الحفر والمشاغل المركزية تتابع عملها على مدار الساعة ليكون البئر جاهزا خلال فترة وجيزة  لتزويد مناطق الهاشمية / معان بالمياه خاصة المناطق العلوية حيث يتوقع استخراج المياه من اعماق كبيرة  وتجهيزه خلال مدة لاتتجاوز بضعة اسابيع قليلة وتمديد الخطوط الناقلة وربطها على الشبكة وكهربتها.

وطمأن الاهل في منطقة الهاشمية / معان والمناطق المجاورة ان المواطنين سيلمسون الاثر الايجابي وتحسين التزويد خاصة خلال اوقات فصل الصيف القادم.

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير