2024-06-26 - الأربعاء
banner
أخبار محلية
banner

الحواتمة: شراكة أمنية ومجتمعية تسهم في تمكين الشباب

{clean_title}
جهينة نيوز -

 - عمان

قال المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة: إن قوات الدرك ماضية في تعزيز ثقافة التواصل والتشارك، التي تثري الشراكة الأمنية والمجتمعية، وتسهم في تمكين الشباب الأردني الطموح.

وأكد الحواتمة خلال استقباله أمس الثلاثاء، وفداً من مركز شابات ذيبان النموذجي، في مبنى المديرية العامة، إن دعم الشباب الأردني وتوظيف قدراته، مسؤولية نتشارك بحملها لبناء جيل قادر على مواجهة التحديات، وتعزيز نهضة الوطن.

وبين الحواتمة أن قوات الدرك تعمل وفق استراتيجية أمنية شاملة للنواحي الأمنية والإنسانية الكفيلة بحماية المجتمع، ومساندة الشباب القادر على العطاء، مؤكداً أن قوات الدرك تعمل بتكامل مع جميع المؤسسات الوطنية، ضمن منظومة لا غنى فيها عن جهود المواطنين المخلصين. وأكد الحواتمة أن المرأة الأردنية قادرة على صنع الفارق والإنجاز، وأن قوات الدرك دعمت المرأة التي أخذت مكانها باقتدار بين زملائها، مشيراً إلى أن قوات الدرك تضع إمكانياتها وخبراتها لخدمة الشباب الأردني من كلا الجنسين.

من جهته أشاد مدير شباب مادبا نمر الغنانيم بالجهود التي يبذلها منتسبو قوات الدرك والأجهزة الأمنية لترسيخ الأمن والطمأنينة في المجتمع، مبيناً أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز قيم الشباب الأردني المنتمي لوطنه، والملتف حول قيادته الهاشمية الحكيمة، وأجهزته الأمنية.

وثمنت رئيسة مركز شابات ذيبان تغريد الجرامين الأدوار التي تقدمها قوات الدرك لخدمة الوطن والمجتمع، معربة عن شكرها وتقديرها للتواصل المستمر والدعم الذي تقدمه قوات الدرك إلى جميع المراكز الشبابية في كافة المحافظات.

واستمع الوفد الضيف إلى إيجاز تحدث عن نشأة وتطور قوات الدرك، وأهم الاستراتيجيات والخطط التي تنتهجها وصولاً لتحقيق المصالح الوطنية العليا، وبالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، والوزارات والمؤسسات الوطنية.

تابعو جهينة نيوز على google news