2024-05-14 - الثلاثاء
banner
كواليس
banner

■ فيما تؤكد مصادر أن السلطات السعودية أفرجت عن رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري، نفت مصادر أخرى خبر الفراج عنه مؤكدة أنه ما زال موجودا على الأراضي السعودية. حذفت موقع "يوتيوب" عدة مرات فيديو ليهودي يدعم القضية الفلسطينية، حيث ظهر في أحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية وهو يحمل علم فلسطين ويهتف "فلسطين عربية الله أكبر". يقيم تيار التجديد اليوم في مجمع النقابات المهنية الملتقى الوطني من أجل القدس، لبحث في كيفية الخروج من قرار ترامب. تعقد لجنة الطاقة النيابية الثلاثاء المقبل اجتماعا في مجلس النواب لمناقشة موضوع مصادر الطاقة المتجددة، حيث تشير التوقعات أن يكون الاجتماع حاميا.

{clean_title}
جهينة نيوز -

 فيما تؤكد مصادر أن السلطات السعودية أفرجت عن رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري، نفت مصادر أخرى خبر الفراج عنه مؤكدة أنه ما زال موجودا على الأراضي السعودية.

حذفت موقع "يوتيوب" عدة مرات فيديو ليهودي يدعم القضية الفلسطينية، حيث ظهر  في أحد شوارع الولايات المتحدة الأمريكية وهو يحمل علم فلسطين ويهتف "فلسطين عربية الله أكبر". يقيم تيار التجديد اليوم في مجمع النقابات المهنية الملتقى الوطني من أجل القدس، لبحث في كيفية الخروج من قرار ترامب. تعقد لجنة الطاقة النيابية الثلاثاء المقبل اجتماعا في مجلس النواب لمناقشة موضوع مصادر الطاقة المتجددة، حيث تشير التوقعات أن يكون الاجتماع حاميا.  

 

تابعو جهينة نيوز على google news