banner
أخبار محلية
banner

تجديد اتفاقية بين "الملكية للتوعية الصحية" و"المرجع للمطبوعات"

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان  

وقعت الجمعية الملكية للتوعية الصحية والمرجع للمطبوعات اتفاقية شراكة لنشر الوعي الصحي وتعزيزه بين الأسر في الأردن. من خلال مجلتي نكهات عائلية و Family Flavours، المجلتين الوحيدتين الأردنيتين اللتين تعنيان بالوالدية ، ستمكن الجمعية الملكية للتوعية الصحية الامهات والاباء ومقدمي الرعاية في أساليب الحياة الصحية.

وقالت المديرة العامة للجمعية الملكية للتوعية الصحية، حنين عودة :"سعيدون بشراكتنا المتجددة مع شركة المرجع المطبوعات ، ونعتبر هذه الشراكة مهمة في ظل نمو برامج الجمعية و تأثيرها على المجتمع بما يتوافق مع نظرة ومهمة مجلتي نكهات عائلية و Family  Flavours  لانتشارها والذي يشكل قامة إعلامية اساسية مختصة بمواضيع التوعية الصحية و الوقائية التي تهتم بها العائلة  الأردنية".

"لقد عملنا مع الجمعية الملكية للتوعية الصحية على مدى السنوات الست الماضية لتزويد قرائنا بمعلومات موثوقة ومحدثة في كل من نكهات عائلية وFamily Flavours،" قالت هند لارا منكو  الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، واضافت "نظرا لعمل الجمعية في المجتمعات المحلية والمدارس، حيث تواصل تزويد قرائنا بقصص نجاح من واقع الحياة ومصادر طبية موثوق بها لدعم موضوعات مثل مرض السكري، وهشاشة العظام، وغيرها".

والجمعية الملكية للتوعية الصحية، احدى مبادرات جلالة الملكة رانيا العبدالله مؤسسة غير ربحية، تهدف لزيادة الوعي الصحي وتمكين المجتمع المحلي من اتباع سلوكات صحية، وقد سجَّلت تقدمًا لافتًا منذ تأسيسها في المجتمعات المحلية في جميع أرجاء المملكة.

 

تابعو جهينة نيوز على google news