banner
أخبار محلية
banner

مسيرة حاشدة في كفرنجه :كلنا فداء للوطن والقدس ..صور

{clean_title}
جهينة نيوز -

جهينة نيوز -ناديا العنانزه  
 انطلقت مسيرة حاشدة اليوم الجمعه من امام المساجد الى وسط المدينة شارك بها المئات من ابناء كفرنجه احتجاجا على قرار الرئيس الأميركي ترامب بنقل السفارة الامريكية في الكيان الصهيوني للقدس والاعتراف بها عاصمة لهم.

وهتف المشاركون خلال المسيرة ان القدس قدسنا وستبقى لنا ولن نفرط بذرة من ترابها وكلنا فداء الوطن والقدس شعب وامن وجيش وان الاردن كان دوما الى جانب المقدسات الدينية وحمايتها .

واكد رئيس بلدية كفرنجه نور بني نصر ان الاردن سيبقى الى يوم الدين الاقرب الى فلسطين دما وتاريخا وجغرافيا وان القضية الفسطينية ستبقى على الدوام قضية الاردن المركزية والاولى، مثلما يجب ان تكون لكافة العالم .

والقى عدد من المتحدثين النواب السابقين الدكتور احمد عناب و المهندس عبدالله فريحات ومن ملتقى ابناء كفرنجة المهندس عادل عبدالهادي الخطاطبه ومن هيئة شباب كفرنجه الجامعيين علي الرشايده و مجلس عشائر لواء كفرنجة المحامي حاتم العنانزة والدكتور اكرم عريقات والمحامي غالب الغزوي وزهير العسولي وعن القطاع النسائي انتصار الخطاطبة كلمات تندد بالقرار الأمريكي بشأن القدس .

ودعوا الدول العربية والإسلامية والمجتمع الدولي للتدخل وحماية حقوق الشعب الفلسطيني على أراضيه وتوحيد الصفوف لمواجهة ذلك القرار الذي يهدد عروبة القدس ومواجهة التهديدات الصهيونية للأراضي والمقدسات في الأراضي الفلسطينية

واكدوا على وقوفهم خلف القيادة الهاشمية في مواقف الهاشميين من الوصاية على الحرم القدسي الشريف وعلى أن القدس المحتلة عربية مهما التفت حولها أيادي الظالمين .

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news