banner
أخبار محلية
banner

نقابة المعلمين تكرم متقاعدي تربية العقبة

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

 

 

 - العقبه- خليل الفراية

 

نظمت نقابة المعلمين في العقبة  يوم امس  على مسرح الشهيد معاذ الكساسبة في سلطة العقبة الخاصة حفلا لتكريم مجموعة من المعلمين المتقاعدين وابناء العاملين في التربية من الثانوية العامة في المحافظة.

وأكد نقيب  المعلمين باسل فريحات الذي رعى فعاليات الحفل أهمية دور المعلم والنهج الاصلاحي الذي تقوم به النقابة لخدمة المعلمين, مبينا أن هذا التكريم للمعلمين المتقاعدين يأتي تقديرا لرسالتهم وخدماتهم التعليمية والتربوية التي قدموها خلال مسيرتهم الوظيفيه وكذلك تكريم الطلبة الاوائل  في الثانوية العامة تقديرا للتفوق وللجهود التي بذلوها في تحقيق نتائج مميزة  .

واشار رئيس فرع النقابة في المحافظة الدكتور رائد قديرات الى اهمية المعلم في المجتمع لما له من دور بارز في اخراج اجيال مستقبلية قادرة على تحمل المسؤولية وتعزيز قيم الانتماء في نفوس الطلبة، مؤكدا ان المعلم يحمل على عاتقه مسؤولية الامانة التعليمية والتربوية لخدمة العملية التعليمية.

وأكد مدير التربية والتعليم في المحافظة جاسر الرواشدة على ان المعلم هو عماد العملية التربوية وأساسها في رفعة الأمم وازدهارها وأهمية نشر العلم والمعرفة وأن العلم يهدم بيوت الجهل والظلام وبالعلم تستضاء الدروب وتعمر مثمنا دور النقابة بتكريم عدد من الطلبة الاوائل صناع المستقبل في المحافظة لتحفيزهم على مواصلة النجاح في المرحلة الجامعية.

وعبر مدير التربية السابق المتقاعد الدكتور خالد ذنيبات خلال كلمة له بإسم المعلمين المتقاعدين عن فخره واعتزازه بالنقابة وما يقدمونه من دعم للمعلم مؤكدا ان المعلم هو حجر الأساس في بناء المجتمعات.

وفي نهاية الاحتفال قدم راعي الحفل الهدايا على المتقاعدين من المعلمين والمعلمات وابناء العاملين في التربية والتعليم ممن اجتازوا امتحان شهادة الثانوية العامة بمعدلات عالية// ..

تابعو جهينة نيوز على google news