banner
أخبار محلية
banner

جلسة تشريعية للنواب اليوم

{clean_title}
جهينة نيوز -

 عمان 

يعود مجلس النواب اليوم الثلاثاء الى جدول اعمال جلسته السابقة المخصصة للجانب التشريعي بعد ان أجل البحث فيها أمس الأول بسبب تحويلها لمناقشة قضية القدس وقرار الرئيس الأمريكي ترامب الاعتراف بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال.

ويستعرض المجلس في القراءة الاولى مشروع القانون المعدل لقانون نقابة المعلمين الأردنيين لسنة 2017 المرسل من الحكومة قبل احالته  الى لجنته المختصة.

وادرج على جدول اعمال جلسة اليوم عدد من مشاريع القوانين التي انجزتها اللجان المختصة وهي مشاريع قوانين التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في القضايا الجزائية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية لسنة 2017 ومشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة استراليا لسنة 2017، ومشروع قانون التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجزائية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة استراليا لسنة 2017.

ويتضمن جدول اعمال الجلسة اليوم القانون المؤقت رقم (49) لسنة 2007  قانـــــــون المعدل لقانون العقوبات، والقانون مؤقت رقم (17) لسنة 2003 قانون معدل لقانون الشركات،والقانون مؤقت رقم (74) لسنة 2002 قانون معدل لقانون الشركات، ومشروع قانون معدل لقانون الطيران المدني لسنة 2015 (المعاد من مجلس الأعيان).//

تابعو جهينة نيوز على google news