banner
اقتصاد
banner

"دار الأمان" يطلق نافذته المصرفية الإسلامية المزودة من حزمة حلول "ETHIX المالية الإسلامية"

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

الكويت  

 أعلنت شركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول مصرفية إسلامية شاملة، عن توريد وتشغيل مجموعة حلول “ETHIX” المالية الإسلامية"، الخاصة بــ "دار الأمان"، النافذة الإٍسلامية التابعة لمجموعة “الشركة العامة بالمغرب” ليكون بذلك هو أول نظام “ETHIX” للحلول المالية الإسلامية" يتم توريده وتشغيله في السوق المصرفي المغربي. 

ويأتي توريد وتشغيل هذا النظام المصرفي المطور من قبل "ITS" ليتماشى مع إعتزام البنك افتتاح المزيد من الوكالات المصرفية الإسلامية في السوق المغربية.

و قال السيد عصام الخشنام، الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS)، "يسرنا أن نكون الشريك الاستراتيجي لــ "دار الأمان"، وندعم جهود هذه المؤسسة العريقة في تقديم خدمات مصرفية إسلامية للسوق المغربية. فإن تبني البنك لمجموعة حلول ونظم “ETHIX” المالية الإسلامية" قد شهد نجاحاً منقطع النظير".

 وستساهم مجموعة حلول “ETHIX” المالية الإسلامية المبتكرة في خلق مجموعة متنوعة من المنتجات الإسلامية التي تتماشى مع تحديات اليوم. كما أنها ستدعم خطط البنك التوسعية في السوق المصرفية المغربية.

 ومن جانبها قالت السيدة هنيده البخاري، المديرة لدائرة الوحدات المصرفية الإسلامية بمجموعة "الشركة العامة بالمغرب"، "إننا في "دار الأمان" نفخر بسعينا الدائم إلى تقديم خدمات مصرفية مبتكرة للعملاء الكرام. وإن اختيارنا لنظامنا المصرفي التكنولوجي القائم على مجموعة حلول “ETHIX” المالية الإسلامية، سيمكننا من تحقيق التميز لعملائنا الكرام في المغرب.

 "نحن في "دار الأمان"، نسعى إلى تعزيز شبكتنا المصرفية الإسلامية عبر شراكتنا الاستراتيجية مع مجموعة “ITS”، هذه الشراكة التي أصبحت وثيقة جداً".

الجدير بالذكر أن شركة مجموعة أنظمة الكمبيوتر المتكاملة العالمية (ITS) قد فازت مؤخراً، في حفل توزيع جوائز العمل المصرفي الإسلامي في أستانا بكازاخستان، بجائزة "أفضل منتج تكنولوجي “ETHIX” للتمويل الإسلامي لعام 2017"، وذلك عن نظامها “ETHIX” للمصارف الإسلامية.

 

تابعو جهينة نيوز على google news