banner
أخبار محلية
banner

بلدية الزرقاء تنظم وقفة احتجاجية رفضًا لقرارات ترمب

{clean_title}
جهينة نيوز -

 

  الزرقاء - هاشم حسن

 

اقامت بلدية الزرقاء وقفه احتجاجية أمس الاحد أمام المبنى الرئيسي رفضا لتصريحات واعتراف الرئيس الامريكي دونالد ترامب بأن القدس عاصمة للكيان الصهيوني  .

وشارك بالوقفة الاحتجاجية اعضاء المجلس البلدي والمجالس المحلية ورئيس واعضاء مجلس اللامركزية والفعاليات الشعبية وموظفي البلدية واهالي المدينة .

وأكد رئيس بلدية الزرقاء بالإنابة محمد ذيب الزواهرة الرفض القاطع للقرار الأمريكي الذي ينم عن الغرطسه الامريكيه في الشرق الأوسط ومستنكرا هذا القرار الذي اعتبره باطلا ومنافيا للقوانين الدوليه .

كما أشاد المشاركون بمواقف القيادة الهاشمية بالوصاية على الحرم القدسي الشريف وان قدس التاريخ والحضارة ولؤلوة الأديان دائما وابدا في قلوب الهاشميين .

كما تلقى المشاركون في الوقفة اتصالا هاتفيا من رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو السكر من تركيا استنكر فيه القرار الغاشم الصادر من الرئيس الامريكي معتبره باطلا وغير مطابق للقوانين الدوليه مستشهدا بتغريدة جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم بأن الشعب الاردني هو نبض الامه ومواقفه المشرفة اتجاه القدس الشريف وفي نهاية حديثه شكر المشاركين على وقفتهم التي تنم عن الحس الوطني .//

  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
  • {clean_title}
تابعو جهينة نيوز على google news