مجلس محافظة معان يبحث مع سلطة إقليم البترا تعزيز التعاون
زار وفد من مجلس محافظة معان برئاسة الدكتور موسى الشلبي، وعضوية أحمد كريشان وعاطف النوافلة، سلطة إقليم البترا التنموي السياحي، حيث التقى رئيس مجلس المفوضية المهندس عدنان السواعير، بحضور مفوض البنية التحتية المهندس محمد الهباهبة.
وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من القضايا الخدمية والتنموية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها واقع الطريق الملوكي والطريق الواصل بين وادي موسى والمستشفى العسكري في معان، واحتياجاتهما من أعمال التأهيل والإنارة، بما يسهم في تعزيز السلامة المرورية وتسهيل حركة المواطنين والزوار.
وتناول اللقاء مشروع الملعب في منطقة دلاغا وأهميته في خدمة القطاع الشبابي والرياضي، إضافة إلى بحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين مجلس محافظة معان وإقليم البترا في عدد من المشاريع ذات الأولوية.
وعلى هامش الزيارة، قام الوفد بزيارة مديرية أشغال لواء البترا، حيث التقى مدير الأشغال المهندس محمد الفلحات، وتم بحث عدد من القضايا المتعلقة بمشاريع البنية التحتية والطرق والخدمات في المنطقة.
واطلع الوفد على سير العمل في مشروع إنشاء سكن الأطباء في مستشفى الملكة رانيا العبدالله، واستمع إلى إيجاز حول مراحل التنفيذ ونسب الإنجاز وأهمية المشروع في دعم القطاع الصحي وتوفير بيئة مناسبة للكوادر الطبية.











