banner
منوعات و غرائب
banner

Better Business تنظم برنامج تدريبيي لسيدات متخصصات في الاستشارات

{clean_title}
جهينة نيوز -

)– نظمت شركة Better Business للاستشارات والتدريب بدعم من مشروع مساندة الأعمال المحلية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، برنامج تدريبي متكامل لعدد من السيدات المتخصصات في الاستشارات والتدريب من مختلف المحافظات الأردنية وذلك في فندق اللاند مارك يوم الإثنين الموافق 3 أيلولسبتمبر 2018.

ويأتي هذا البرنامج الذي استمر 4 أيام اتساقا مع مساعي الشركة للاستثمار في الخبراء الأردنيين من خلال تمكينهم من تسويق مهاراتهم ودخول أسواق جديدة ما يسهم في تطوير القطاع ونموه ووضع الأردن على الخارطة في واحدة من القطاعات التي تنمو بصورة متسارعة.

وشملت الورشة التدريبية جميع الموضوعات الخاصة بكيفية تطوير القدرات والمهارات المتخصصة والتقنية فضلا عن المهارات المالية والإدارية اللازمة لبدء المشاريع الصغيرة حيث قدم الورشة نخبة من خبراء شركة Better Business .

ويعمل فريق Better Business في الوقت الحاضر على تطوير منصة متكاملة تمكن الخبراء من تسويق خدماتهم والوصول إلى الفئات المستهدفة فضلا عن تدريبهم وتمكينهم من دخول أسواق جديدة.

وشهدت الورشة مشاركة 20 سيدة من مختلف محافظات المملكة متخصصات في مجال الاستشارات والتدريب وقدم الورشة 6 من خبراء Better Business وشملت المواضيع: الإدارة المالية، والمبيعات والتسويق، بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني فيما ستتضمن المرحلة الثانية تدريبات في المواضيع التالية: تدريب المدربين والذكاء العاطفي وغيرها.

وأعربت مؤسسة ومدير عام Better Business  عبير قمصية عن سعادتها الكبيرة بتنظيم هذه الورشة التدريبية خصوصا أنها تتوافق مع رؤية الشركة الهادفة إلى إرساء قواعد القيادة التعاونية كمفهوم جديد يسهم في نهاية المطاف في تحسين وتطوير واقع قطاع التدريب والاستشارات في الأردن وتمكين الكفاءات الأردنية من ولوج الأسواق الخارجية ما يسهم في تطوير الاقتصاد الأردني.

وأضافت قمصية أن هذه الورشة التدريبة تأتي في سياق العمل الجاري على المنصة الإلكترونية التي يتم العمل عليها حاليا والهادفة إلى تمكين السيدات من توسيع نطاق أفكارهن ومشاريعهن وذلك من خلال مجموعة من خبراء ومدربي Better Business بالإضافة إلى توسيع قاعدة الخبراء لتشمل جميع الكفاءات الأردنية المتخصصة في مجال التدريب.

 

من جهته قال مدير عام مشروع مساندة الأعمال المحلية رشاد بيبرس أن مثل هذه المشاريع تصب في الرسالة الأساسية لمشروع مساندة الأعمال المحلية والهادفة إلى تحسين الاقتصاد في المجتمعات المحلية وتمكين السيدات والشباب من تحويل أفكارهم إلى مشاريع ذات فائدة لهم ولمجتمعاتهم وللاقتصاد بصورة عامة ومثل هذه الورشات التدريبية التي تعقدها Better Business تسهم في وضع ذلك موضع التنفيذ.

من جهتهن أعربت السيدات المشاركات عن حماسهن للتدريب الذي يلبي احتياجاتهن بهدف تحويل أفكارهن وأهدافهن المستقبلية إلى مشاريع تفيد أسرهن ومحافظاتهن.

وأعربت علا داودية وهي تدير شركة استشارات في العقبة عن حماستها الكبيرة للتدريب الذي يلبي أهدافها المتمثلة في دخول الأسواق الإقليمية قائلة :" وجدت في التدريب كل ما أحتاج له من مهارات وخبرات ستساعدني على تحقيق هدفي".

أما سهام قعوار وهي متخصصة في الإرشاد النفسي وفض النزاعات في الفحيص فقد أشارت إلى سعادتها ب"شمولية التدريب" وتسليطه الضوء على مجالات متعددة يمكنها الاستفادة منها في المستقبل.

ومن الجدير بالذكر أن هذا التدريب سيعقبه تدريب آخر في مجالات عديدة حيث ستشكل السيدات نواة مجموعة الخبراء الذين تستهدف شركة Better Business تطوير مهاراتهم وتسويق خبراتهم .

تابعو جهينة نيوز على google news
 
Email : info [at] johinanews.com
 
تصميم و تطوير